الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

استشهاد أحمد السرحي وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال شرق البريج

استشهاد أحمد السرحي وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال شرق البريج

عاجل .. : استشهاد الشاب أحمد السرحي "27 عاما " وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال في مواجهات على السياج الفاصل شرق البريج وسط قطاع غزة .

وزارة الصحة : استشهاد الشاب أحمد السرحي في العشرينيات بمواجهات مع الاحتلال شرق البريج.

صورة ‏الشهيد‬ احمد السرحي 27 عام الذي استشهد اليوم في مواجهات شرق البريج في غزه

‏صور‬| استشهد المواطن أحمد شريف السرحي (27 عاما)، برصاص قوات الاحتلال، خلال المواجهات المتجددة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة

الشهيد 49
استشهد الشاب احمد السرحي 27عام واصيب 3 اخرين باعيرة نارية شرق البريج

الشهيد 48
أفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت ظهر اليوم الثلاثاء شابا، لم تعرف هويته بعد، قرب مفرق "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، فيما كانت قد أعدمت شابا صباح اليوم برصاصة في مؤخرة رأسه ببلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وأضاف الوزارة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال المتمركزة قرب مفرق غوش عتصيون أطلقت الرصاص بشكل مباشر على شاب وأردته قتيلاً، فيما لم تقم بتسليم جثمانه، للإسعاف الفلسطيني.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت الشاب عدي هاشم المسالمة (24 عاما)، فيما أكدت وزارة الصحة أن الشهيد المسالمة أعدم برصاصة أطلقت من مسافة قريبة جداً، اخترقت مؤخرة رأسه وخرجت من مقدمته، إضافة إلى عدد من الطلقات التي اخترقت قدميه.

وباستشهاد الشاب، مجهول الهوية، يترفع عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 48 شهيداً منهم أسير قضى نتيجة الإهمال الطبي داخل مستشفى سوروكا.

  وأشارت الوزارة أن من بين الشهداء 10 أطفال أصغرهم 16 شهراً، وأكبرهم 17 عاماً، 8 منهم في الضفة الغربية واثنان في قطاع غزة.

وبلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية وبما فيها القدس 33 شهيداً، وفي قطاع غزة 14 شهيداً، من بينهم أم وطفلتها الرضيعة، فيما استشهد شاب من منطقة حورة بالنقب، داخل أراضي الـ1948.


رام الله
الإصابات التي وصلت مجمع فلسطين الطبي برام الله من المواجهات في منطقة البالوع في البيرة

5 إصابات مقسمة على النحو التالي:
 3 إصابات بالرصاص الحي، في الاطراف السفلية
 إصابة بالرصاص المطاطي
 إصابة بالشظايا في الوجه

الخليل
إصابتان بالمطاط في الأطراف العلوية وصلتا مستشفى الخليل الحكومي، جراء المواجهات مع قوات الاحتلال في صوريف.
إصابة شاب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في وجهه، جراء المواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة الشيوخ، وصلت مستشفى الخليل الحكومي
 بيت لحم
إصابة بالراصاص الحي في الفخذ
إصابتان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في القدم

غزة

استشهاد احمد السرحي 27عام واصابة 3 اخرين باعيرة نارية شرق البريج
إصابة شابين أحدهما بطلق ناري في القدم والآخر بقنبلة غاز في بطنه وحالتهما متوسطة في المواجهات التي تدور عند حاجز بيت حانون.


اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا