السبت، 24 أكتوبر، 2015

Ruwaida Amer

لتتبع مدونات الموضة على الانستقرام اهمية كبيرة اكتشفيها

لتتبع مدونات الموضة على الانستقرام اهمية كبيرة اكتشفيها 


لتتبع مدونات الموضة على الانستقرام اهمية كبيرة اكتشفيها 
إن كنت لا تزالين تتساءلين عن فائدة استخدامك للشبكة الاجتماعية "إنستغرام" التي لا تسمح بتكوين صداقات بمعناها المعروف على فايسبوك وتويتر مثلاً، فأنت ما زلت لم تتعمّقي بعد في هذه المنصّة المفيدة والممتعة على حدّ سواء.

ربما تكون إنستغرام شبكة خاصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة التي لا تتجاوز 15 دقيقة، لكنها بالرغم من ذلك مفيدة في العديد من المجالات، أحببنا اليوم أن نستعرض لك بالذت، العديد من فوائد متابعة مدوّنات الموضة، خاصة ونحن حريصون على مشاركتك أفضل حسابات خاصة بهن كل شهر، لتسهيل الأمر أكثر عليكِ.

سوف تملكين العديد من الأفكار لتنسيق إطلالاتك

تسوّق القطع الجميلة الأنيقة ليس بمشكلة، فأيّ امرأة تتمكن دوماً من اختيار ما يناسبها، لكن التحدّي الحقيقي هو تنسيقها بطرق مبتكرة ومختلفة كل يوم، ربما تملكين قميصاً كلاسيكياً ترتدينه بنفس الشكل طيلة العام، لكن مدوِّنات الموضة، يملكن هذه الحاسّة التي تجعلهن قادرات على ابتكار العديد من الطرق لتنسيقه، وبالتالي ستتمكنين بدورك من تعلّمها منهن، وتطبيقها بنفسك.

ستصبحين قادرة على المخاطرة والتجريب

بعض السيدات يملن دوماً للوضع الآمن عندما يتعلق الامر بإطلالتهن، هذا ليس سيئاً في حد ذاته، لكن متابعتك لمدونات الموضة وتجاربهن ستجعلك قادرة على المخاطرة والتجريب بدورك مع العلم بالنتائج مسبقاً كما تابعتِها معهن، التجريب في عالم الموضة أساسي لتجديد أناقتك ومظهرك.

ستتمكنين من إعادة استخدام الملابس القديمة

إن كنت تملكين بعض القطع التي لم تعد رائجة بنظرك، فقد لا تضطرّين للتخلص منها، العديد من مدونات الموضة يتحدّين أنفسهن بابتكار طرق مختلفة لإعادة تنسيق الصيحات القديمة بشكل عصري جديد، هذه الأفكار التي ستستفيدين منها بكل تأكيد.

الأكسسوارات ستصبح صديقتك المفضّلة

ربما لم تدركي قيمة الأكسسوارات بعد، لكن الحقيقة أنها قطع أساسية لإطلالة لافتة جميلة، مع مدونات الموضة، ستتمكنين من تنسيقها بطرق تناسب شخصيتك، وبأشكال لم تتخيّليها من قبل. من الأوشحة إلى أكسسوارات الرأس والجسم والمجوهرات التقليدية.

ستتمكنين من ملاحقة آخر صيحات الموضة قبل أيّ أحد

بمتابعتك لمدونات الموضة، ستصبحين سابقة بخطوتين جميع من حولك، في معرفتك بآخر صيحات الموضة، والتألق بها في مناسباتك المختلفة.

ستملكين ستايلك الخاصّ

خطوة بخطوة، ويوماً بعد يوم، ستكتشفين أنك أصبحت تملكين ستايلك الخاص المستقل، وأنك شخصياً أصبحت فاشنيستا، يقوم الآخرون بمتابعتك وتقليدك.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا