السبت، 24 أكتوبر، 2015

Ruwaida Amer

ايرانية تقدم على قتل زوجها بمساعدة حبيبها وذلك لتكمل حياتها معه

ايرانية تقدم على قتل زوجها بمساعدة حبيبها وذلك لتكمل حياتها معه 



ايرانية تقدم على قتل زوجها بمساعدة حبيبها وذلك لتكمل حياتها معه 
قالت صحيفة “جام جم” الإيرانية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، الخميس، أن “إيرانية تبلغ 26 عاما أقدمت الأربعاء على قتلها زوجها بمساعدة صديقها في محافظة شيراز جنوب البلاد”.

وتحدثت “الفتاة الإيرانية سارة “، للصحيفة “إنها لم تكن تحب زوجها حامد التي أجبرت على الزواج منه”، مشيرة إلى أن ثمرة زواجهما ولد يبلغ من العمر 9 أعوام وبنت تبلغ 7 أعوام.

وقالت سارة أن “والدها المتزوج من امرأتين لم يكن يهتم بهما طيلة حياته لأنه يعمل سائق حافلة الأمر الذي يجبره على قضاء أغلب أوقاته متنقلا بين المحافظات الإيرانية”، مضيفاً أن والدها أجبرها على الزواج وهي في سن 15 عاما”.

وتطرقت إلى خلافاتها مع زوجها حامد، وقالت “إن زوجها بدأ منذ أكثر من خمس سنوات على تعاطي المخدرات ما جعله يأتي متأخرا إلى المنزل وفي بعض الأحيان ينام في بيوت أصدقائه”، مضيفة أنها تعرفت على شخص يدعى “فرشاد” الذي بدأ يساعدها ويقدم لها الأموال بسبب مشاكلها المالية.

وقالت سارة “إن العلاقة مع فرشاد تطورت حتى بدأت اتحدث معه عن كيفية التخلص من زوجي حامد”، مبينة أن “فرشاد أكد لي أن التخلص من زوجها فقط عبر أسلوب القتل، وأقدمنا على قتله مساء يوم الأربعاء”.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا