أحداث ساخنة خلال ساعات الليل في مدينة الخليل اليكم التفاصيل كاملة - شبكة كنان الاعلامية

شبكة كنان الاعلامية حرية الكلمة وحرية الرأي والتعبير - فلسطين

اخر المواضيع

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

أحداث ساخنة خلال ساعات الليل في مدينة الخليل اليكم التفاصيل كاملة

أحداث ساخنة خلال ساعات الليل في مدينة الخليل اليكم التفاصيل كاملة 

أحداث ساخنة خلال ساعات الليل في مدينة الخليل اليكم التفاصيل كاملة 
وكالة الحرية الاخبارية -  شهدت مدينة الخليل أحداث ساخنة خلال ساعات الليل تمثلت بعمليات مداهمة واعتقال وهدم منزل بالمدينة .
الاحداث بدأت بعد ساعات منتصف الليل حينما توجهت قوة كبيرة من قوات الاحتلال قدّرت بحوالي 20 آلية عسكرية إلى منزل الاسير ماهر الهشلمون في منطقة ضاحية الزيتون ، حيث هدمت قوات الاحتلال جدران المنزل من خلال آليات الهم اليدوية ، وأتلفت المنزل بشكل كبير ، وعلى إثر ذلك اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في منطقة مفترق التحرير القريب من المنزل .

وخلال عملية الهدم أصيب جنديين اثنين أثناء قيامهما بهدم جدران المنزل ، حيث أفاد شهود عيان لـ"  الحرية " بان جزء من جدران المنزل وقع على الجنديين ، ما أدى لإصابتهما .
وكانت قوات الاحتلال انتشرت في محيط المنزل بشكل كثيف ، رافقها عدد من القوات الخاصة والقوات المقنعة بالزي الأسود .

تبع ذلك عملية اعتقال للشاب محمود عارف الشرباتي وهو خال الشهيد طارق النتشة وأسير محرر من منزله الكائن في منطقة جبل الشريف .

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وأحمد مازن الكركي (17 عاما) من المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل خلال ساعات الليل .
وذكر شهود عيان لـ"الحرية" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد ومحمود ماجد النتشة من منطقة خلة حاضور، والمواطن صادق سياج بعد مداهمة منزله في منطقة البصة بمدينة الخليل.

وشهدت ليلة الخليل الساخنة عملية مداهمة لمنزل الشهيد فضل القواسمة الكائن في منطقة حارة الشيخ وسط المدينة ، حيث قامت قوات الاحتلال بتصوير المنزل من الداخل والخارج ، وإزالة الأعلام الفلسطينية التي كانت مرفوعة على المنزل .
كما شهدت الخليل ليلة ساخنة في منطقة واد الحسين - واد النصارى - حيث اعتدت اعداد كبيرة من المستوطنين على منزل المواطن كايد دعنا القريب من مستوطنة كريات أربع شرق المدينة .

هذا وأطلق الاحتلال عدد كبير من قنابل الغاز باتجاه الفلسطينيين في محيط المستوطنة ، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان من جهة وقوات الاحتلال والمستوطنين من جهة أخرى .

يذكر أن مواجهات اندلعت بين الشبان والجيش الاسرائيلية في محيط طلعة أبو حديد ، ما ادى لإصابة البعض من الشبان بالاختناق جراء اطلاق القنابل الغازية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

الصفحات