الخميس، 22 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

استشهاد محمد فهيم شلالدة من بلدة سعير منفذ عنلية دهس الاسرائيلين في بيت امر

استشهاد محمد فهيم شلالدة من بلدة سعير منفذ عنلية دهس الاسرائيلين في بيت امر  

استشهاد محمد فهيم شلالدة
الرابعة نيوز: أكد الدكتور ساري الشلالدة لاذاعتنا بأن مخابرات الاحتلال ابلغت عائلته رسميا ً باستشهاد إبن عمه الشهيد محمد فهيم شلالدة (24عام) من سعير شمال الخليل اثر اصابته بجراح خطيرة مساء اليوم .

وقال الدكتور ساري بأن مخابرات الاحتلال اجرت تحقيق ميداني مع عائلة الشهيد لقرابة نصف ساعة  بالقرب من منطقة الحواور بعد اتصال من هاتف الشهيد و كان المتحدث ضابط مخابرات اسرائيلي طلب من والده التوجه للمنطقة وقد تعرف على الشهيد من خلال الصورة وقد ابلغت العائلة بأن ابنهم الشهيد نفذ عملية دهس لـ 5 جنود بالقرب من بيت امر و قد استشهد متأثر بجراحة التي اصيب بها.

عم الشهيد السيد ابو محمود الشلالدة قال لاذاعتنا بأن ابن اخيه محمد يبلغ من العمر 24عام  ويعمل سائق شاحنة و هو غير متزوج ، و قبل استشهادة كان في استقبال احد ابناء عمومته بعد خروجه من سجون الاحتلال.

ونفى عم الشهيد ان يكون عند ابن اخيه اي نية لتنفيذ عملية دهس او غيرها، وما جرى ليس اكثر من رواية اسرائيلية ملفقة لتبرير قتله.

وكانت وسائل إعلام عبرية قالت بان سيارة فلسطينية قامت بدهس 5 جنود إسرائيليين من القوات الراجلة، بينهم إصابة خطيرة، وقد تم نقل الإصابات للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

الشهيد محمد فهيم الشلالدة من بلدة سعير بالخليل والذي نفذ عملية الدهس قرب بلدة بيت أمر.


اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا