الأربعاء، 21 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

مخيم برج البراجنة يتضامن مع فلسطين ومقاومتها الشعبية

مخيم برج البراجنة يتضامن مع فلسطين ومقاومتها الشعبية


أبو عفش: الشعب الفلسطيني المقاوم الذي استطاع بالحجر والسكين ان يقلب معادلة الرعب المتوازن الى رعب حقيقي لصالح الفلسطينيين، أقلق حكومة الكيان الصهيوني، وكشف زيف الأمن الإسرائيلي.
------------------------------------------
بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" قيادة منطقة بيروت، نظمت مسيرة تضامنية مع فلسطين مقاومتها الشعبية والمسجد الأقصى،إنطلقت من أمام جامع الفرقان في مخيم برج البراجنة مساء الإثنين 20/10/2015وانتهت بقراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وإلقاء كلمة لأمين سر حركة فتح سمير أبو عفش في مقبرة المخيم.
شارك في المسيرة عضوا لجنة اقليم لبنان منعم عوض ويوسف زمزم، أمين سر حركة فتح في بيروت سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة، ممثلو فصائل الثورة والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، ممثلو اللجان الشعبية وقوى الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني الفلسطيني، الفرقة الكشفية والموسيقية، وجهاء وفاعليات وكبار السن وأهالي مخيم برج البرجنة، كوادر ومسؤولو حركة فتح وكافة الأطر الفتحاوية.
وفي الكلمة التي القاها امين سر حركة فتح في بيروت سمير ابو عفش، وجه التحية الى الشعب الفلسطيني المقاوم الذي استطاع بالحجر والسكين ان يقلب معادلة الرعب المتوازن الى رعب حقيقي لصالح الفلسطينيين، أقلق حكومة الكيان الصهيوني وقطعان مستوطنيه ومستعربيه، وكشف زيف الامن الأسرائيلي وجنوده باعتراف مسؤوليه واعلامه الذين علقوا قائلين ان جنودهم لا يصلحون الا لتنظيم السير.
كما وجه ابو عفش التحية الى القيادة الفلسطينية التي التفت واحتضنت الهبة الشعبية التي اخذت الضوء الأخضر من خطاب الرئيس ابو مازن.
ودعا ابو عفش الفصائل كافة الى إستغلال هذه المقاومة الشعبية لإنهاء الإنقسام وإستعادة وحدة النظام السياسي وتعزيز الوحدة الوطنية بإنضواء جميع القوى السياسية والمجتمعية على إختلاف أنواعها تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية من أجل مواجهات المخططات والتعديات الإسرائيلية.
وناشد ابو عفش المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمؤتمر الإسلامي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية الدولية الى التدخل لوضع حد للتعديات على المقدسات الدينية والمسجد الأقصى والإعدامات الميدانية للفلسطينيين بدم بارد.



اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا