الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

مقتل مستوطن جراء دهسه بشاحنة فلسطينية على مثلث الفوار جنوب الخليل

مقتل مستوطن جراء دهسه بشاحنة فلسطينية على مثلث الفوار جنوب الخليل


 المستوطن القتيل 
وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت مصادر عبرية عن مقتل مستوطن جراء دهسه بشاحنة فلسطينية بعد اعتدائه على المواطنين ومركباتهم على مثلث الفوار جنوب الخليل .

وأفاد شهود عيان لـ " الحرية " بان بداية الحدث تمثل بقيام المستوطن بالاعتداء على مجموعة من الطلبة الصغار بالعمر أثناء مرورهم من المنطقة ، حيث قام بدهس 3 طلاب بمقدمة سيارته .

وأضاف الشهود بان المستوطن نزل من سيارته بعد دهسه للطلبة ، في ذات الوقت كانت شاحنة فلسطينية تمر من المنطقة ، حيث توقفت الشاحنة إثر رشق سيارة المستوطن بالحجارة من قبل الطلبة الذين اعتدى عليهم المستوطن .

وأثاء توقف الشاحنة بدأ المستوطن بالضرب على باب السيارة المجاور لسائق الشاحنة من خلال " هراوة " كان يحملها ، فما كان من السائق الفلسطيني إلا التحرك من المكان والهروب ، وبعد ذلك شوهد المستوطن وهو ممتد على الأرض بعد أن كانت الشاحنة دهسته على ذات مثلث الفوار .

وبعد تحرك الشاحنة كانت سيارتين خلف الشاحنة أيضاً دهستا المستوطن ، لعدم معرفتهم بان المستوطن ملقى على الأرض ، حسب شهود العيان .

هذا وغادرت الشاحنة منطقة الحدث ، فيما حضرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى المنطقة عقب الحادثة ، وأعلنت المصادر الاسرائيلية عن مقتله فيما بعد.


 المستوطن القتيل في عملية الدهس بالخليل بعد عربدته على المواطنين

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا