الخميس، 22 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

استشهاد محمود خالد غنيمات في عملية اطلاق النار في بيت شيمش صباح اليوم


استشهاد محمود خالد غنيمات في عملية اطلاق النار في بيت شيمش صباح اليوم 

الاحتلال يتحدث عن استشهاد احد المصابين في اطلاق النار بالقدس المحتله بزعم تنفيذها عمليه طعن , المصادر الطبية الفلسطينية لم تؤكد بعد ... يتبع

صور‬ عن البطاقات الشخصية للشابان اللذان تعرضا لاطلاق نار صباح اليوم في بيت شيمش غرب القدس .. احدهما استشهد والاخر مصاب

الشابان اللذان اطلق عليهما النار في بيت شيمش هما مقداد محمد ابراهيم الحيح ومحمود خالد غنيمات وكلاهما من صوريف شمال غرب الخليل والعمر 20 عاما

اعدام شابين فلسطينيين بييت شيمش ... والفلسطينيون باتوا مقتنعين ان الاعدام بوحشية هو ما يحدث لا سيما بعد فضيحة قتل يهودي في حي روميما ونشر خبر انه مخرب عربي وتلفيق تهمة له


استشهد شاب فلسطيني، وأصيب آخر برصاص الاحتلال، صباح اليوم الخميس (٢٢/١٠)، في منطقة "بيت شيمش" جنوب غربي مدينة القدس المحتلة.

وأكدت مصادر محلية في بلدة صوريف، بالخليل، أن جيش الاحتلال أطلق الرصاص على عاملين من البلدة أثناء عملهما في منطقة بيت شيمش بالقدس المحتلة.

وأوضح رئيس بلدية صوريف محمد غنيمات لـ "قدس برس" أن الشابين، مقداد محمد إبراهيم الحيح، ومحمود خالد غنيمات، تعرضا لإطلاق نار من قبل شرطة الاحتلال أثناء عملهما في منطقة "بيت شيمش" ما أدى إلى إصابتهما بجراح خطيرة وأعلن عن استشهاد احدهما لاحقا.

وادّعت مصادر عبرية بأن شابين فلسطينيين كانا سينفّذان عملية طعن في منطقة "بيت شيمش" جنوب غربي القدس، حيث تم إطلاق النار عليهما، ما أدى لإصابتهما بجراج، وصفها شهود لـ "قدس برس" بالخطيرة.

وادّعت مصادر إسرائيلية أخرى، أن شابين حاولا تنفيذ عملية طعن داخل كنيس يهودي في المنطقة، وزعمت أنهما طعنا أحد عناصر شرطة الاحتلال ومستوطنًا على مدخل الكنيس.

وطوّقت قوات الاحتلال المنطقة بعدما هرعت إلى مكان الحادثة.




اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا