السبت، 24 أكتوبر، 2015

شبكة كنان الاعلامية

استشهاد الشاب الفلسطيني الذي أطلق النار عليه على حاجز الجلمة

 استشهاد الشاب الفلسطيني الذي أطلق النار عليه على حاجز الجلمة 

إطلاق النار على شاب فلسطيني على حاجز "الجلمة" العسكري قرب مدينة جنين بادعاء تنفيذه لعملية طعن جندي؛ والأنباء الأولية تتحدث عن إصاب الشاب بجروح خطيرة ..

 استشهاد الشاب الفلسطيني الذي أطلق النار عليه على حاجز الجلمة 
استشهاد الشاب الفلسطيني الذي أطلق النار عليه على حاجز الجلمة بحجة طعن جندي

أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي شاباً فلسطينياً، اليوم السبت،  بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز جلمة قرب جنين.
وقد زعم موقع "يديعوت أحرينوت" العبري، بان شابٌ فلسطيني أشهر سكيناً لطعن أحد الجنود المتمركزين على حاجز الجلمة قرب مدينة جنين المحتلة إلا أن قوات الاحتلال أطلقت عليه النار بشكل مباشر حتى استشهد.

وأوضح الموقع الصهيوني بان الشاب الفلسطيني لم يُصب أحد من الجنود.

من جهته قال الهلال الأحمر: "إن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف الخاصة بالهلال من الوصول إلى الشاب الفلسطيني الذي تم إعدامه بشكل مباشر على حاجز الجلمة لنقله إلى المستشفى".

--------------------------

ذكرت مصادر طبية اسرائيلية " ان شابا فلسطينيا يحمل سكينا ، وصل الى حاجز الجلمة قرب مدينة جنين ، حيث حاول تنفيذ عملية طعن ، فيما قام رجال الامن في الحاجز،

باطلاق النار باتجاهه ، وتم اعلان وفاته في المكان ، ولم يبلغ عن اصابات اخرى في العملية ".

مصادر فلسطينية : "استشهاد فتى على حاجز الجلمة "

وذكرت مصادر فلسطينية : " ان قوة عسكرية إسرائيلية اطلقت النار، قبل قليل، على فتى قرب حاجز الجلمة شرق جنين، ما أدى إلى استشهاده، وذلك بزعم محاولته طعن جندي، حسب المصادر العبرية ". واكد شهود عيان كانوا في المكان، "  أن الفتى يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا، ولم يكن يحمل بيده أي آلة حادة " . وأضافت المصادر : " ان قوات الاحتلال منعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى مكان الحادث، وأطلقت قنابل الغاز المسيلة للدموع عليها".

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " انه قبل ظهر اليوم السبت بالشمال على حاجز الجلمه حاول شاب قادم من الاراضي الفلسطينية لاتجاه اسرائيل تنفيذ عملية طعن احد حراس الامن العاملين هناك بسكين مع قيام حراس الامن هناك باطلاق عيارات نارية باتجاهه وتحييده مع اقرار مصرعه دون تسجيل اصابات بشرية اخرى . وتواصل شرطة الشمال - منطقة العفولة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة " كما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا