الأحد، 25 أكتوبر، 2015

رمانه الإعلامية

خواطر انثى حائرة في دنياها - T. Z

خواطر انثى حائرة في دنياها - T.  Z


علاقه ......اثنان هي علاقه .....فكيف تتخذ وحدك قرار في إنهاء علاقه ........وبالرغم هذا رضا برجوعك لحياتك حتى بدون علاقه ........

خواطر وخواطروخواطر.....سأظل اكتب خواطر ...الى ان يرجع من هو في القلب وفي الخاطر.......

موقف........ علمتني ان الأشياء موقف ...... الاهتمام موقف ....الدمع ... موقف ...المرض موقف....ووقوفي معك في كل هذا ...موقف .....تعبت من الوقوف وأريد الوصول ....دلّني على موقف .....

بالصدفه ........حضوري ل مهرجان مسابقه اجمل قطه .......وفي بلدي نحلم باللحم نحن قبل القطه .......نحلم بحريه الكتابه بالسطر وبالنقطه .......

مرهون........بقاءك معي مرهون ...فواتير وفواتير وفواتير وفواتير. وديون .......أسالك بالله من آيه طينه انت معجون ... وفي النهايه انا من يدفع الديون ... والسبب ...ان بقاءك معي مرهون ......

قرار......كم من الوقت سأنتظر ك حتى تأخذ قرار ...ايام ام أشهر ل تأخذ قرار ... وبالنهاية انا من يتخذ القرار.... جدار عازل ...واشهار سيف هو القرار... وانا من سيتخذ القرار....

صباكم وطن .......اصبح عندي الان بندقيه ....الى فلسطين خذوني معكم .......

هديه ... قدمت له ولاعه ذهبيه .. قلت له احرق بها أوراق من تريد في الزمن والمكان الذي تريد .... اخذها وابتسم ... وأول ما احرق .. احرق اوراقي ....

خواطر ..وخواطر..سأظل اكتب الى ان يرجع من هو في البال وفي الخاطر ....


خواطر .. وخواطر .. وخواطر.. الم في راسي وفوضى حواس وخواطر ... سببها انت يا احلى ما في القلب وفي الخاطر ...


سوْال يحتاج ل جواب ..... بتقول فيروز اذا رجعت بجن .. وان تركتك بشقى ..لا قدرانه فل ولا قدرانه أبقى ...لو انت ... شووو بتختار ..... سوْال لجميع اصدقاءي الحلويييين


قول خاطىء ... قال لي بصوت جاد البعض يريد ان يعيش حاله الحب دون الاهتمام من هو الحبيب ...اقصد مجرد ان تعيش الحاله فقط ....

موقف ... لا تمنحي الجنسيه ... ولا تقفل الباب في وجهي ...امنحني فقط انسحاب يليق بي ...

هدنه.... قال لي ممازحا قبل يومين سأمنحك جنسيتي..ضحكت..وبعد يوم قال..ما رأيك ان تكون بيننا هدنه قصيره نبتعد بها ..طبعا سكت منتظره .... واليوم أغلق باب السفاره ووضع ورقه مكتوبة بخط يده ..... السفاره مغلقه لإشعار اخر ....


استراحه .... قلت له... قلي متى شوفك يا كامل ووصوفك ...فرحت وانتظرت ... رد بعد تفكير عميق.... عندي ناس مش فاضي ....


ازمه تواصل....يقول لي سماع صوتك هو نبضي وكيف أعيش بلا نبض .....اتصل به بعد حين ... الرد...الرقم المطلوب لا يمكن الآتصال به ....شكرًا




اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا