الأحد، 17 أبريل، 2016

شبكة كنان الاعلامية

حفل اشهار وتوقيع الخيط الأبيض للروائية المقدسية خالدة غوشه

حفل اشهار وتوقيع الخيط الأبيض للروائية المقدسية خالدة غوشه 

حفل اشهار وتوقيع الخيط الأبيض للروائية المقدسية خالدة غوشه 

شبكة كنان الاعلامية : دار الجندي للنشر والتوزيع ترعى حفل اشهار وتوقيع الخيط الأبيض للروائية المقدسية خالدة غوشه

عمان/ بعد أن أنهت دار الجندي المقدسيه للشر والتوزيع المشاركة في العديد من معارض الكتاب جالات بها العديد من الأقطار العربيه، عمدت الى احتفالية خاصة لأشهار وتوقيع رواية الخيط الأبيض للكاتبة الفلسطينية خالدة غوشه، وذلك مساء يوم الاربعاء الموافق 13/4/2016 في قاعة اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين حيث قدم مدير عام دار الجندي للنشر والتوزيع الدكتور سمير الجندي روية الخيط الابيض وكاتبت الروائية خالد غوشه والدكتور جابر العواد من العراق والكاتب والسيناريست محمد الباسوسي صاحب شركة برايت ستار للانتاج الفني.

هذا وبتوجيهات من سعادة السفير العراقية في العاصمة الأردنية سعادة السفيرة صفيه طالب السهيل، فقد شارك في هذه الاحتفالية وفدا رسميا من السفارة العراقية ضم عددا من طاقم السفارة العراقية وعددا من وجهاء العراق. وكذلك ضم الحفل لفيف من الأدباء والمثقفين والشعراء والكتاب من الاردن ومصر والعراق وعدد من الاقطار العربيه اضافة الى عدد من سيدات المجتمع ووجهاء العشائر م الاردن.

وفي كلمته أكد الدكتور جابر العواد من العراق على ان هذه الروايه (الخيط الابيض) التي ارخت لفتر عصيبة من تاريخ العراق الحديث لا بد ان تحمل في الايام القادمه جزءا ثانيا لمزيد من توثيق هذ المرحلة العصيبه من تاريخ العراق مؤكدا ان الكاتبه الفلسطينيه خالده غوشه تعتبر ظاهره في هذا الزمن . أما الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي ونيابة عن شركة برايت ستار للانتاج الفني فقد اشاد برواية الخيط الابيض وأكد أ حضوره شخصيا من مصر لمشاركته في هذه الاحتفالية يأتي لقناعته أن الكاتبه غوشه كاتبة موهوبة تحمل في جعبتها الكثير وان أحد هم اسباب حضوره هو للتوقيع مع الكاتبه غوشه على عقد انتاج مسلسل يجسد رواية(على جسد امرأه) والذي تم الاتفاق علي شفهيا منذ فتره من الزمن واليوم تم توقيع العقد رسميا لانتاجه ضمن 45 حلقه تلفزيونيه، وتم امضاء العقد أمام بعض من اعضاء اتحاد الأدباء والكتاب الاردنيين.

من ناحيتها أكدت غوشه على التبرع في 25% من ريع بيع هذه الروايه للمسلسل لاطفال سوريا والعراق في الاردن.

وفي كلمتها اكدت انها تشعر بالفخر في هذه الاحتفالية كونها شعرت انها في وطنها وبين أهلها وأشادت بدار الجندي للنشر والوزيع لهذا الاهتمام بروايتها الخيط الابيض. وأن التوقيع مع شركة برايت ستار للانتاج الفني على عقد المسلسل قد أثلج صدرها وشكرت جميع الحضور على حضورهم واهتمامهم بالحركة الثقافية في الوطن العربي شاكرة اتحاد الادباء الاردنيين على كل ما قدموه لانجاح هذه الاحتفالية ولم تستثني غوشه العديد من محطات التلفزه والاعلاميين لتغطيتهم هذه الاحتفاليه وخصت بالشكر الاعلامي المتميز المخرج فادي الشوفي

المصدر : الروائية المقدسية خالدة غوشه

شبكة كنان الاعلامية

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا