الجمعة، 15 أبريل، 2016

شبكة كنان الاعلامية

انفاذ حياة متزوجة من الذبح على يد زوجها في مدينة الخليل

الشرطة الفلسطينية تنقذ سيدة من الذبح في الخليل

انفاذ حياة متزوجة من الذبح على يد زوجها في مدينة الخليل 

شبكة كنان الاعلامية : قالت الشرطة الفلسطينية انها تتابع قضايا العنف الاسري باهتمام بالغ وبحرفية عالية خاصة بعد تسجيل عدد من هذه القضايا في الاونة الاخيرة لدى دوائر حماية الاسرة والاحداث وهي الجهة المسؤولة عن متابعة هذه القضايا وتعتبر من الادارت المهمة والمتخصصة في الشرطة الفلسطينية وتم تزويدها بضباط متخصصين في علم النفس والقانون وعلم الاجتماع وغيرها من التخصصات.

وقال المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية ان الشرطة في مدينة الخليل انقذت سيدة من المحافظة بعد قيام زوجها باحتجازها لعدة ساعات داخل المنزل مهددا بذبحها.

واوضح ارزيقات ان الشرطة تلقت بلاغا باحتجاز زوج لزوجته في المنزل مهددا بقتلها حيث تحركت دوريات من الشرطة وقامت بانقاذ السيدة وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة واوقفت الزوج.

وفي حادثة منفصلة اوضح ارزيقات ان شرطة الضواحي بالقدس المحتلة القت القبض على مشعوذ من منطقة ابو ديس وضبطت معه ادوات واغراض وكتب ومواد خاصة باعمال السحر والشعوذة وعشرات الصور لمواطنين ومواطنات .

واوضح ارزيقات انه وبعد تلقي معلومات حول قيام شخص بالشعوذة والنصب والاحتيال على المواطنين هو وزوجته وتردد عدد كبير من المواطنين على منزله وبعد ورود شكاوي تم استصدار اذن تفتيش وتم القبض على الشخص وزوجته وضبط الاغراض.
كما اوضح ارزيقات ان شرطة ضواحي القدس قامت بفتح تحقيق في تفاصيل ما يقوم به هذا المشعوذ من اعمال سحر وشعوذة ونصب مضيفا الى انه سيتم تقديمه للعدالة بعد اخذ المقتضى القانوني بحقه وفق الاصول القانونية

المصدر : الاعلامي محمود اقنيبي

شبكة كنان الاعلامية

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا