الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

خطأ طبي جديد يدخل السيدة سامية الحذوة من بيت جالا في غيبوبة

خطأ طبي جديد يدخل السيدة سامية الحذوة من بيت جالا في غيبوبة 

خطأ طبي جديد يدخل السيدة سامية الحذوة من بيت جالا في غيبوبة 

شبكة كنان الاعلامية  من جديد خطأ طبي جديد في بيت لحم - سامية الحذوة من بيت جالا، دخلت بكامل عافيتها لإجراء عملية ناظور في إحدى المستشفيات الخاصة في بيت لحم، ما أدى إلى دخولها في غيبوبة . تقرير: ربى عياش

تسببت ابرة بنج بدخول سيدة خمسينية من بيت جالا في غيبوبة منذ اكثر من ثلاثة أشهر.

سامية الحذوة ، ضحية جديدة من ضحايا شبهة الخطأ الطبي ، دخلت بكامل عافيتها لإجراء عملية ناظور في احدى المستشفيات الخاصة في بيت لحم ، ما ادى الى دخولها في غيبوبة وتعرضها لشلل في الدماغ بسبب ابرة بنج جرى حقنها بها قبل العملية.

وقال فادي الحذوة نجل الضحية في حوار خاص لـ"القدس" دوت كوم : إن والدته كانت تعاني من أوجاع خفيفة في المعدة فتوجهت الى احدى المستشفيات الخاصة في بيت لحم لاجراء فحص طبي للاطمئنان على حالتها.

وقال الحذوة أن الطبيب المعالج كان على علم تام بحساسية أمه لبعض الأدوية، لكنه قام بتخديرها بنفسه دون وجود طبيب تخدير في العيادة ما تسبب بانفجار شريان في يدها، واختناقها بسبب معاناتها من الحساسية وانقطاع الاوكسجين عن الدماغ ما أدى الى دخولها في غيبوبة واصابتها بشلل دماغي .

وأوضح الحذوة انه تم ادخال والدته الى غرفة الإنعاش بعد 20-30 دقيقة بسبب غياب طبيب القلب و طاقم طبي لإسعافها.

ويطالب الحذوة بفتح تحقيق في القضية لمعرفة الحقيقة وإدانة المذنب إضافة لتقديم العلاج الكامل لوالدته.

في الحادثة المفجعة اعتراف مسجل من مدير المستشفى بارتكاب الطبيب خطأ طبيا واضحا خلال حوار طويل بين نجل الضحية ومدير المستشفى.

وقامت "القدس" دوت كوم بالكشف عن جزء من الحوار والذي يؤكد فيه مدير المستشفى بوجود خطأ من الطبيب المعالج بإهماله واستهتاره و اجرائه للعملية على مسؤوليته الخاصة.

فراغ كبير تركته سامية بين افراد اسرتها بينما الطبيب ما زال يزاول عمله دون مساءلة أو محاسبة.

حالات الخطأ الطبي التي يرتكبها بعض الاطباء في المستشفيات الحكومية والخاصة و التي أودت حتى الان بحياة الكثيرين او اصابتهم بإعاقة دائمة باتت هاجسا يقض مضاجع المواطنين على احبتهم خشية ان يصيبهم ما أصاب ضحايا تلك الأخطاء التي تصل الى حد الفضيحة .

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا