السبت، 26 نوفمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

عزيزتي الفتاه كيف تكونين المرأة التي يتعلق بها الرجل برومانسية

عزيزتي الفتاه كيف تكونين المرأة التي يتعلق بها الرجل برومانسية

عزيزتي الفتاه كيف تكونين المرأة التي يتعلق بها الرجل برومانسية

شبكة كنان الاعلامية  إنّ أكثر ما يحقق الرومانسية في العلاقة يكمن في مدى تعلق الطرفين بعضهما ببعض، بمعنى أنّ الرومانسية تتطلب أن يحب الشريكان بعضهما بعضاً ويتعلق كل منهما بالآخر،ومن هنا تكون ضرورة معرفة أي نوع من النساء يتعلق بها الرجل برومانسية ولا ينساها بتاتاً.

المرأة المهتمّة بكافة شؤونه

إنّ الرجل يشعر بقمة الرومانسية مع المرأة التي تهتم بكافة شؤونه وتعيش بكل حذافير حياته وتفاصيلها، وكذلك الأمر بالنسبة للمرأة فهي لا تشعر بتلك الرومانسية إلا إذا لمست مدى انتماء زوجها لها ولحبّها وكأنّها حضنه الدافئ وملجأه في السراء والضراء، لذا من الضروري أن تكوني تلك المرأة التي تغوص في عالمه الخاص وتخترقه دون أيّ استئذان، وهذا ما يجعله يتعلق بها برومانسية فائقة.

المرأة الصبورة

جُلّ ما يريده الرجل من المرأة أن تتفهّمه وتقف إلى جانبه وتحتمل معه مصائبه ومصاعبه، وهذا ما يتطلب من الأنثى أن تكون صبورة عليه وترأف به وتزيل عنه الهموم، فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها، كذلك الأمر بالنسبة للمرأة التي تتعلق بالرجل الذي يتفهّم كافة احتياجاتها ولا يتذمّر منها، وهذا ما يجعل علاقتهما أكثر رومانسية.

المرأة التي تستمع وتستمتع

من الأمور التي تجعل الشريك يتعلق بك مشاركتك له في كافة اهتماماته، فهو يحب الزوجة التي تستمع إليه وتنصت بشغف وتستمتع بذلك بدون تأفف وكأنها تقوم بذلك وهي مجبرة بل أشعريه بأنك مستمتعة بأحاديثه، وشاركيه نشاطاته وهواياته لأنّ هذا من شأنه أن يجعله أكثر رومانسية معك.

المرأة الذكية

يتعلق الرجل بالمرأة الذكية والسريعة البديهة التي تفهمه من النظرة، فوحدها الزوجة الذكية هي من تدرك كيفية التعامل مع الشريك وهذا ما يجعله يختارها شريكة له من شدة تعلّقه بها.

المرأة الساحرة

عندما تغيب المرأة عن الشريك فإنها تتوق لمعرفة ما إن كان يفكّر بها ولكي تحققي مرادك يجب أن تكوني ساحرة بأنوثتك الجميلة لأنه سيبقى مسحوراً بك حتى عند غيابك لبضع ساعات وحين تعودين لأحضانه سيكون في غاية الرومانسية والشغف.

المرأة غير السطحية

إنّ الرجل لا ينسى امرأة ذات شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها وتكون غير سطحية، بل تهتم بأمور عميقة في حياتها، فهذه الصفة تجعل الرجل يرى المرأة متميزة جداً وتلفت انتباهه لأنها تنفرد وتتميّز عن باقي النساء فيحبها أكثر ما يزيد من رومانسيته.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا