الجمعة، 18 نوفمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

الامارات تحصل على المرتبة الاولى بسرعة 12 ميقابايت في الثانية بسرعة الإنترنت

الامارات تحصل على المرتبة الاولى بسرعة 12 ميقابايت في الثانية بسرعة الإنترنت

الامارات تحصل على المرتبة الاولى بسرعة 12 ميقابايت في الثانية بسرعة الإنترنت


شبكة كنان الاعلامية  جاءت الاردن في المرتبة السادسة على مؤشر سرعة الانترنت في المنطقة العربية وذلك وفقا لتقرير صادر عن مؤسسة OpenSignal هي شركة بريطانيّة.

وتربعت الامارات في المرتبة الاولى بسرعة 12 ميقابايت في الثانية ، وفي المرتبة التي تاليها نجد دولة البحرين وعمان بـ 10 ميقابايت في الثانية قطر 9.84 ميقابايت في الثانية ثم الكويت 8.51 ميقابايت في الثانية ثم الأردن والمغرب 7 ميقابايت في الثانية وتونس 6 ميقابايت في الثانية والسعودية 4 ميقابايت كما في مصر.

مؤسسة OpenSignal هي شركة بريطانيّة تقوم بين حين واخر باصدار تقارير لها عن وضعية شبكات الإتّصال عبر الهواتف المحمولة في انحاء العالم ، كما تقوم بتصنيف البلدان من ناحية البنية التحيتة وسرعة الانترنت فيها . وكما هي العادة نشر تقريرا لها لهذه السنة حيث تقارن فيه مدى انتشار شبكة الجيل الرابع "4G" الجديدة حول العالم وما اعلى السرعات المتاحة في مختلف بلدان ودول العالم .

الشركة تقوم بجمع هذه البيانات من خلالها تطبيقها المثبت في اجهزة الهواتف الذكية الخاصة بالمستخدمين في جميع انحاء العالم ، وشمل هذا التقرير اكثر من 822 الف مستخدم .اما دولة الولايات المتحدة فتقدم سرعة 12.3 ميقابايت في الثانية، بفارق بسيط عن ما تقدمه المملكة المتحدة 13 ميقابايت في الثانية اما الصين فهي تتيح للمستخدمين سرعة اكبر وهي 18 ميقابايت في الثانية.


تجدر الاشارة الى ان هذه السرعات ليس هي السرعات القصوى المقدمة من مخلتف شركات الاتصال في هذه البلدان المدرجة في هذا التقرير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا