الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

ضبط 12 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المخدرة في بلدتي الرام وكفرعقب

ضبط 12 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المخدرة في بلدتي الرام وكفرعقب

ضبط 12 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المخدرة في بلدتي الرام وكفرعقب


شبكة كنان الاعلامية  ضواحي القدس - ضبطت الشرطة ، مساء اليوم ، 12 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المخدرة (الهايدرو ) ومواد وادوات تصنيع،والقت القبض شخصين وامراة من بلدتي الرام وكفر عقب في ضواحي القدس .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه من خلال المتابعة المستمرة خلال عدة اشهر لمروجي المواد المخدرة وردت معلومات حول وجود كمية كبيرة من المخدرات في منزلين ببلدتي الرام وكفر عقب.

واضاف البيان انه تم تشكيل قوة من فرع مكافحة المخدرات ومركز شرطة الرام والحصول على اذن تفتيش من النيابة العامة توجهت الى منزل احد المروجين في بلدة كفر عقب وخلال عملية التفتيش للمنزل تم ضبط 10 كيلو غم من مادة القنب الهندي المهجن وأكثر من 5 ألاف لاصق يوضع على اكياس صغيرة بداخلها مواد مخدرة من اجل تروجيها، وتم ضبط 90 لتر استون ومواد كيماوية تستخدم في تصنيع المواد المخدرة وضبط ماكينة تغليف عدد 2 تستخدم لتغليف الاكياس الصغيرة وميزان حساس صغير،و22 كرتونة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية. وكما القي القبض على صاحبة المنزل المتشبه بها في حيازة المواد المخدرة.
وتوجهت بعد ذلك قوة من شرطة ضواحي القدس وفرع مكافحة المخدرات الى منزل احد مروجي المخدرات في بلدة الرام وخلال عملية التفتيش تم ضبط 2 كيلو غم من مادة القنب الهندي والقي القبض على شخصين مشتبه بهما في حيازة المواد المخدرة كانا بداخل المنزل.

وأكد البيان انه تم ضبط المواد المخدرة والقبض على المشتبه بهم الثلاثة وهم سيدة ورجلين من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم الي النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم كما تم تسليم الضابطة الجمركية مواد التجميل منتهية الصلاحية حسب الاصول

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا