الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

فوز النصر السعودي بهدفين نظيفين على الهلال السعودي 2 - 0

فوز النصر السعودي بهدفين نظيفين على  الهلال السعودي 2 - 0

فوز النصر السعودي بهدفين نظيفين على  الهلال السعودي 2 - 0


شبكة كنان الاعلامية  فوز النصر السعودي بهدفين نظيفين على  الهلال السعودي 2 - 0  الهلال صفر والنصراوي تنين

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر yalla shoot توجه أنظار جماهير الكرة السعودية على اختلاف ميولها، مساء الإثنين، إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض؛ لمتابعة قمة من العيار الثقيل ستجمع فريقي الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد.

وقبل اللقاء بساعات، تحدد بشكل نهائي اللاعبين الغائبين عن صفوف كل فريق، حيث يغيب عن الهلال محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو بسبب الإيقاف 4 مباريات، وللإصابة يغيب نجم الفريق نواف العابد إلى جانب عدم جاهزية ياسر القحطاني وعبدالله الزوري.

وعلى الجانب الآخر، يفتقد الفريق النصراوي لخدمات ثنائي الوسط عبدالعزيز الجبرين وعوض خميس بسبب الإصابة، بينما يغيب القائد حسين عبدالغني الذي حصل على إجازة خاصة لأجل غير مسمى بعد خلافاته مع المدرب زوران ماميتش.

لن تكون مواجهة (الهلال والنصر) اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد مباراة عادية او مشابهة للمباراة التي لعبها الفريقان قبل أيام بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

اليوم كل شيء مختلف في هذه المباراة فالمسابقة تختلف والطموح والهدف لدى الفريقين يختلف والتعادل لا مكان له والخسارة تختلف فهي تعني الخروج وتوديع البطولة.

بطولة كأس ولي العهد هي احد اهم البطولات المحلية ولا جدال في ذلك وعادة ما تكون هدفا رئيسيا للكثير من الأندية قبل الموسم لأنها بطولة ذات نفس قصير والمفاجآت بها واردة.

الأندية الكبيرة دائما ما يكون تركيزها واهم اهدافها في المسابقات المحلية هو الحصول على (بطولة الدوري) لكونها البطولة الأطول والأصعب (وكأس آسيا) في البطولات الخارجية.

 ومهما كانت اهداف ادارات الأندية الكبيرة بالموسم فإن جماهير هذه الأندية دائما ما تطالب فريقها بكل البطولات لأنهم على قناعة بأن الأندية الكبيرة يجب ان تقاتل على كل البطولات.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا