الخميس، 29 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

التوقعات العامة لبرج السرطان 2017 بالتفصيل صحيا ومهنيا وماليا

التوقعات العامة لبرج السرطان 2017 بالتفصيل صحيا ومهنيا وماليا 

التوقعات العامة لبرج السرطان 2017 بالتفصيل صحيا ومهنيا وماليا 

شبكة كنان الاعلامية 

توافق الابراج فى الزواج2017,توافق الابراج مع بعضها2017,توافق الابراج فى الحب والجنس2017,توافق الاسماء2017,توافق الابراج فى الحب2017 بتاريخ الميلاد2017,توافق الابراج ماغي فرح2017,توافق الابراج مع برج الاسد2017,توافق الابراج 2017,العلاقة بين الأبراج 2017، طرائف الأبراج2017 توافق ,الحب , حظك , توقعات 2017


التوقعات العامة لبرج السرطان 2017 بالتفصيل:

إنّها سنة تاريخية لن تنساها لوقت طويل، وتحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحياناً أخرى، من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً. إلاّ أنّ النصف الثاني يحمل المشاريعالجديدة والتعويض.

بعد شهر آذار (مارس) تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها، ولو صعقتك في البداية أو شكّلت لك عائقاً. قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار. تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

توقعات برج السرطان 2017 بالتفصيل مهنيًّا وماليًّا:

ماديا : في بداية الشهر تغتنم فرصة على الصعيد العملي تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المادي, وتبدأ في منتصف الشهر في تنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لأنه يحسن وضعك المادي وتنجح في تحقيقه بعد تجاوز بعض الصعوبات . رقم الحظ : 2 .
مهنيا : يحمل لك هذا الشهر فرصة ثمينة تساعدك في تغيير و تحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف الشهر وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك .اليوم الأفضل :الاثنين.

توقعات برج السرطان 2017 بالتفصيل صحيًّا: 

– تتمتع بحيوية وصحة جيدة خلال فترات طويلة هذا العام  حاول ألا تفقد حيويتك ونشاطك مع زيادة الضغوط والمسؤوليات عليك.

– داوم على ممارسة الرياضة ، حافظ على وزنك واحذر من السمنة خاصة منطقة البطن والصدر.

توقعات برج السرطان 2017 بالتفصيل عاطفيًّا:

 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء الحب ترفف على علاقتكما العاطفية وتجعلها في أحسن حال .

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز, وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون.

إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تعيش حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك .

المتزوج : تحاول أن تكون أكثر قدرة على إسعاد الشريك بحبك الدافئ ولكن الشريك ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم.

تبدأ السنة بصورة هادئة، فتشعر بحاجة إلى إحاطة نفسك بمن تحب، بعيداً عن الصخب. وتتمتّع بهذه الأجواء الدافئة دون أن يشكل لك الأمر إزعاجاً أو يسبّب الضجر. لكن، بعد شهر تموز (يوليو)، فقد تشعر بالحاجة إلى الانفتاح أكثر من السابق، فتعقد صداقات جديدة وتلبّي الدعوات، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً.

نعم إن حياتك العاطفية جيّدة ومرضيّة في هذه السنة، والعلاقات الغرامية توفّر لك السعادة. إن أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. وإذا عاد حبيب من الماضي فلا تغلق الباب بوجهه.

يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى.

قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب.

1 التعليقات:

التعليقات
Hussein Algubore
المشرف
18 يناير، 2017 9:14 م

شيء جميل ان توقعات برج السرطان تبشر بخير كثير هذه السنه فألف مبروك لمنبرجهم السرطان

رد
avatar

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا