راديو ريحان السياحي أريحا البث المباشر 95.6 اف ام rehan.95.6 fm

راديو ريحان السياحي أريحا البث المباشر 95.6 اف ام

راديو ريحان السياحي أريحا البث المباشر 95.6 اف ام rehan.95.6 fm

راديو ريحان السياحي أريحا البث المباشر 95.6 اف ام rehan.95.6 fm

شبكة كنان الاعلامية  شركة ريحان للبث الاذاعي المساهمة المحدودة / راديو ريحان السياحي هي أول اذاعة فلسطينية وعربية على مستوى الشرق الأوسط متخصصة في رسالتها الاعلامية بتوثيق التراث الفلسطيني وبلاد الشام و ترويج و دعم السياحة الدينية والترفيهية على مستوى كامل الاراضي المقدسة في فلسطين والشرق .

راديو ريحان اف ام انطلق من أقدم مدينة في العالم ومن عاصمة السياحة الفلسطينية مدينة أريحا عبر موجة 95.6 اف ام لتغطي عبر الأثير منطقة الوسط الفلسطيني و منطقة الشرق في الاردن الشقيق وعبر البث الإلكتروني الى الكون .

الان أصبح للتراث والسياحة صوت عبر أثير ريحان اف ام و بشراكة وزارة السياحة و الاثار الفلسطينية .

تأسست شركة ريحان اف ام في منتصف عام 2015 في البث التجريبي وانطلقت على الهواء مع بداية سنة 2016 في أحدث الأجهزة والمعدات التقنية و أقوى البرامج التنموية المجتمعية المنوعة و الترفيهية بنكهة عربية و هوية فلسطينية .

فلسطين بجغرافيتها التي امتزجت بتاريخ عريق تمتلك إرثاً حضارياً وثقافياً وفولكلورياً ضخماً يشكل الهوية القومية والثقافية الفلسطينية. ولأن الصراع اليوم أصبح صراعاً على الهوية والوجود، فإن الاهتمام بالواقع التراثي الفلسطيني وبحكايات التراث الفلسطيني بات جزءا لا يتجزأ من المعركة مع الاحتلال وأحد أبرز أدوات الصمود والبقاء. ولأن المحتل حاول كثيراً وما زال يحاول سرقة هذا التاريخ وتهويده وتغيير ملامحه وألوانه وتزييفه كي يكون أداة تشرعن وجوده الدخيل على هذه الأرض، إلا أن تراثنا الفلسطيني مهما تغيرت ملامحه يبقى ناطقاً باللغة العربية وحروف الوطن وشاهداً على أن الإنسان الفلسطيني الكنعاني الأول بمسيحيه و مسلميه هو صاحب هذه الأرض وأن وجوده فيها هو وجود أصيل دائم متشبث بجذوره في هذه الأرض، وأن وجود غيره هو وجود دخيل طارئ ومؤقت.

وهذه هي الصورة التي تسعى إذاعة ريحان اف ام إلى تكريسها في وجدان الرأي العام الفلسطيني والعربي لتكون حاضرة بشكل دائم في العقل الجمعي ونحن نخوض صراع وجود مصيرياً هذه الأيام

أهداف الاذاعة ...

1- العمل على المحافظة على الموروث الديني والأثري والبيئي للمواقع السياحية في المنطقة
2- العمل على تأمين بيئة مناسبة لتشجيع الاستثمار السياحي في المنطقة و العمل على تعزيز ثقافة سياحية المستدامة
3- العمل على تغطية الزيارات الدينية المسيحية و الاسلامية وتغطية و تطوير الفعاليات السياحية في المنطقة .

الجمهور المستهدف ...

المجتمع الريحاوي / زوار المدينة / زوار نهاية الأسبوع / المرافق السياحية / المسافرين عبر معبر الكرامة .
أريحا شارع القدس عمارة جوهرة اريحا الطابق 3 جوال 0599221282 تلفون 022313090

--------------------------------

بعد شهر من انطلاق البث التجريبي لأول اذاعة فلسطينية متخصصة في السياحة و التراث استلمت شركة ريحان للبث الاذاعي احدث أجهزة الارسال ذات المواصفات العالمية من خلال شركة ايلينوس للتوريدات الالكترونية.

المدير الاداري لشركة ريحان السيدة منى موسى أكدت على ضرورة و أهمية التجهيزات التي سترافق عمل و انطلاق راديو ريحان السياحي من حيث الجودة المطلوبة والنوعية بحيث تكون ذات كفاءة عالية و صديقه للبيئة .

أضاف وكيل شركة ايلينوس في فلسطين و الأردن الأستاذ مازن شاهين على تميز فكرة و أهداف ريحان اف ام السياحية التي كانت أول اذاعة عربية في الشرق الأوسط تقوم بعمل خطة توريد كامل المعدات المستخدمة في مقر الاذاعة الرئيسي في أريحا على مرحلتين بدأت من ايلينوس في جهاز الارسال ذات المواصفات العالمية المتطورة والصديقة للبيئة و الموفرة للطاقة الى جانب الجودة العالية في الصوت باستخدام أحدث تقنيات موجات ( اف ام  ) .

اخيرا أكد مدير البرامج والبث في اذاعة ريحان السياحية السيد سامي نويصر ان بعد تجربة ريحان اف ام وموجة 95.6 اف ام ستعمل على استقطاب جميع القطاعات السياحية وكل شركاء النجاح من القطاع الخاص و الحكومي بثقة أكبر لتوثيق التراث و السياحة الفلسطينية بأحدث جودة عالمية وشراكة مجتمعية .

الاتصال برقم ‏022313090‏

Rehan Fm Radio From Jericho Palistine راديو ريحان اف ام 95.6 اف ام





ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا