الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

قوة شخصية الرجل مطلب أساسي لدى معظم النساء والفتيات الجميلات

قوة شخصية الرجل مطلب أساسي لدى معظم النساء والفتيات الجميلات 

قوة شخصية الرجل مطلب أساسي لدى معظم النساء والفتيات الجميلات 


شبكة كنان الاعلامية  على الرغم من أن قوة شخصية الرجل مطلب أساسي لدى معظم النساء، إلا أن هذا لا يتعارض مع أن يكون إنساناً مرحاً قادر على إطلاق النكات والدعابات من وقت لآخر.وتفضل الكثير من النساء الارتباط بالرجل المرح، الذي يضفي أجواء من المرح والتسلية في المنزل، فهذا النوع من الرجال لديه تأثير سحري على النساء، ولديه القدرة على رسم الابتسامة على وجوه الآخرين حتى في أحلك الظروف. وهذه الأسباب تجعل الرجل المرح مفضلاً لدى الكثير من النساء للارتباط.

1- الإبداع

إذا سألت أي كاتب أو مخرج عن النوع الأكثر صعوبة من ألوان الدراما سيقول بالتأكيد الكوميديا، لذلك فإن الإنسان المرح والقادر على تأليف الدعابات يمتلك قدرة إبداعية لا تتوفر لدى الآخرين.

2- الشعور بالأمان

يمنح الرجل المرح المرأة شعوراً بالأمان إلى جانبه، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الرجال من ذوي القلوب الطيبة ولا يحمل الأحقاد اتجاه الآخرين.

3- التفاعل مع الأصدقاء

لن تجد المرأة صعوبة في اندماج الرجل المرح مع أصدقائها، وبالتالي لن تشعر بالحرج في الحفلات والمناسبات الخاصة بحضور زوجها.

4- التسلية

الخروج برفقة الرجل المرح عادة ما يكون مسلياً، فهو قادر على رسم الابتسامة على شفتي المرأة بشكل دائم، ولن تشعر بالملل برفقته أبدا.

5- الابتسامة الدائمة

من الصعب أن تبقى المرأة غاضبة من الرجل المرح لوقت طويل، فهو قادر على رسم الابتسامة على وجهها ثانية بعد وقت قصير.

6- التواصل الاجتماعي

يمتلك الرجل المرح شعبية كبيرة بين أصدقائه وفي محطيه الاجتماعي، ولديه القدرة على الاندماج في أي مناسبة اجتماعية بسهولة والتفاعل مع الآخرين بل وإثارة إعجابهم.

7- قوة الملاحظة

يتميز الكوميدي الناجح بقدرته على مراقبة الناس والأشياء من حوله بشكل جيد، وملاحظة كل صغيرة وكبيرة للخروج بتعليقات ساخرة ودعابات مسلية.

8- الثقة بالنفس

الشخص المرح هو الوحيد الذي يسخر من نفسه لتسلية الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه إنسان مهزوز، بل على العكس فهو يمتلك ثقة كبيرة بالنفس وشعوراً بالرضى عن نفسه.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا