تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية توضح ما حدث في مهرجان انطلاقتها

تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية توضح ما حدث في مهرجان انطلاقتها


تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية توضح ما حدث في مهرجان انطلاقتها


شبكة كنان الاعلامية  تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية في قطاع غزة

الشعبية توضح ما حدث في مهرجان انطلاقتها شمال غزة وتشيد بالجماهير الحاشدة التي شاركت فيه

نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة ما تداولته بعض وسائل الاعلام بشأن اعتداء تعرض له اليوم عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق جميل مزهر بمهرجان انطلاقة الجبهة في شمال قطاع غزة.

وأوضحت الجبهة بأن ما حدث بالضبط هو صعود شاب من عائلة " كلاب" للمنصة في ختام كلمة الجبهة التي كان يلقيها الرفيق جميل مزهر محاولاً التقاط أحد أجهزة الصوت في محاولة منه لطرح قضية والده الشهيد.

وأعربت الجبهة عن استغرابها من استغلال بعض وسائل الاعلام لهذا الحدث البسيط، وتضخيمه، خاصة في ظل نجاح مهرجان الجبهة، ومشاركة الآلاف فيه من أبناء شعبنا في الشمال، والرسائل الوطنية الشاملة التي طُرحت من خلال كلمة الجبهة التي ألقاها الرفيق جميل مزهر.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان توضيح و اعتذار
نحن عائلة كلاب في قطاع غزة اذ ندين و نستنكر ما حدث من سلوك من أحد أبناء العائلة في مهرجان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة الشمال ، فإننا نعتذر لقيادة الجبهة و عنوانها القائد الوطني الرفيق المناضل جميل مزهر .
و نوضح أن ما حدث فقط كان محاولة من ابن اخ الشهيد فواز كلاب بالصعود للمنصة لأخذ سماعة الميكروفون لكي يتحدث عن قضية ابن الشهيد المغدور فواز و هذا سلوك مرفوض و فردي و فهم بشكل خاطئ ، و هو مدان و مستنكر من قبلنا ، و نحن كعائلة جبهاوية نحترم و نقدر الجبهة و دورها و قيادتها و لن نفكر على الاطلاق بالاساءة لأي من رموزها و تحديدا القائد الوطني جميل مزهر .
و ندين كل وسائل الاعلام الصفراء التي تناولت الحدث على انه اعتداء .
و اخيرا نهنئ أنفشنا و رفاقنا بذكرى انطلاقة جبهتنا الانطلاقة التاسعة و الأريعون ، جبهة الحكيم و أبو علي و غسان .
عن عائلة كلاب
9/12/2016

ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا