الخميس، 1 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

حماس تعلن عن بدء فعاليات انطلاقتها التاسعة والعشرين

حماس تعلن عن بدء فعاليات انطلاقتها التاسعة والعشرين

حماس تعلن عن بدء فعاليات انطلاقتها التاسعة والعشرين



أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن بدء فعاليات انطلاقتها التاسعة والعشرين اليوم الخميس من منزل الشيخ المؤسس أحمد ياسين بحي الصبرة جنوب غزة.

وأكدت حركة حماس في بيان صحفي ألقاه الناطق باسمها فوزي برهوم أن انطلاقتها جسدَّت محطةً بارزةً في مسيرة النضال والجهاد الوطني الفلسطيني على مدى قرن من الزمانِ في وجه أشرسِ هجمةٍ صهيونيةٍ على أرضنا ومقدساتنا وشعبنا.

وجددت الحركة العهد مع الأرض والقدس والشهداء والأسرى والشعب الصابر في كلّ مكان في الشتات وفي أرض فلسطين المحتلة منذ عام 1948م وفي الضفة وغزة.

وشددت على تمسكها بالمقاومة، وعدم مغفرتها لأي إنسان أو جهة تآمرت على شعبنا وقضيتِنا، مبينةً أنها لن تتنازل عن أيّ حق من حقوق شعبنا ولا عن أي ذرة من تراب أرضِنا.

وأضافت أنها لن تعترف بأي اتفاق خذل شعبنا، ولن تستسلم للوقائع التي كرسها الاحتلال على أرضنا وقدسنا، بل وستعلّم الأجيال أن الحقوق لا تسقط بالتقادم، ولن تسقط بالإكراه وجبروت القوة وأن وعد الله لنا على هذه الأرض أقوى من كل وعود البشر، وأن إيماننا بحتمية الانتصار مرتبط بالإيمان والإرادة والعمل الدؤوب من إعداد وجهاد لا يتوقف.

ووجهت حركة حماس في هذه الذكرى العظيمة التحية للشيخ المؤسس وللقادة العظماء وللشهداء الأبطال وللقابضين على الزناد ولشعبنا الصابر.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا