الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

مصرع مواطن نتيجة فيضان مياه الامطار في سيارته بحيفا

مصرع مواطن نتيجة فيضان مياه الامطار في سيارته بحيفا 

مصرع مواطن نتيجة فيضان مياه الامطار في سيارته بحيفا 


شبكة كنان الاعلامية  لقي مسن من منطقة كريوت حيفا صباح اليوم الثلاثاء مصرعه، بسبب البرد. وكان قد نقل بحالة خطيرة الى مستشفى رمبام بعد ان عثر عليه وهو مصاب بنوبة برد نتيجة فيضان مياه الامطار في سيارته في ساعات الصباح. وتم الإعلان عن وفاته.

 وكانت طواقم العمل عثرت على المسن بعد اعمال شفط مياه الامطار من نفق حلوتسي هتعسيا في منطقة الكريوت وقررت الشرطة اغلاق المعبر امام السيارات بسبب حالة الطقس من الساعة 18:00 كما يفيد الناطق بلسان شرطة الساحل.

الى ذلك جاء في بيان عممته المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" صباح اليوم الثلاثاء في المنطقة الساحلية وبالمعبر السفلي , ما تحت سطح  الارض , الكائن قي المنطقة الصناعية بمفراتس حيفا تم العثور على مواطن بالسبعينات من عمره داخل سيارتة التي احيطت هناك وعلى ما يبدو منذ ساعات صباح اليوم المبكرة بسيول المياه مما أصابه  بضربة برد شديدة ومع وصف حالتة في المستشفى "رمبام " بالحرجة. وكان قد تم العثور على المواطن المصاب بينما انهمكت السلطات المعنية في سحب جرف المياه الراكدة هناك.

والى كل ذلك نظرا لاجواء الطقس الشديدة المتوقعة وحرصا على السلامة العامة سوف تقوم الشرطة باغلاق هذا المعبر امام حركة السير والمرور منذ الساعة 18:00 من مساء اليوم الثلاثاء وحتى اشعار اخر".

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا