الجمعة، 23 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

قوات الاحتلال تعتقل المطارد امجد النموره في دورا الخليل

قوات الاحتلال تعتقل المطارد امجد النموره في دورا الخليل

قوات الاحتلال تعتقل المطارد امجد النموره في دورا الخليل

شبكة كنان الاعلامية  قوات الاحتلال تعتقل المطارد امجد النموره في دورا الخليل

قوات الاحتلال تعتقل المطارد أمجد النمورة من مدينة دورا جنوب الخليل، ولا زالت تحاصر منزل المطارد حسن الفسفوس، وتطالبه عبر السماعات بالخروج من المنزل. اعتقال المطارد حسن دمحان الفسفوس والمطارد امجد النموره في دورا الخليل  نفذ جيش الاحتلال الاسرائيلية بعد منتصف الليلة عملية عسكرية في مدينة دورا بهدف اعتقال مطلوبين للجيش حسبما نشرت المواقع العبرية وإفادات شهود عيان .

 في مدينة دورا بأن جيش الاحتلال داهم المدينة بالعديد من الآليات العسكرية ، وقامت بمداهمة منزل المواطن حسن الفسفوس بالمدينة ، فيما داهمت قوة أخرى منزل المواطن أمجد النمورة وقامت باعتقاله .

وذكرت مواقع عبرية بأن جيش الاحتلال نفذ عملية عسكرية في دورا بهدف اعتقال مطلوبين للجيش ، تتم مطاردتهما منذ فترة من الزمن  ، وأن الجيش نجح في اعتقال أحد المطلوبين وهو أمجد النمورة .

وأفاد شهود عيان بأن العديد من الآليات العسكرية داهمت منزل حسن الفسفوس ، وقامت بإغلاق منطقة المنزل بشكل كامل وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة ، فيما اندلعت مواجهات ما بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال في منطقة شارع حنينة بالمدينة .


----------------------------

الاحتلال يقرر تسليم جثامين 9 شهداء من الخليل يوم غد الجمعة

1. محمد جميل رجبي ، الخليل
2.امير جمال أحمد رجبي، الخليل
3. مصطفى محمود برادعية، مخيم العروب
4.عيسى محمود طرايرة، بني نعيم
5. خالد احمد اخليل، بيت امر
6.محمد تركمان، قباطية
7. محمد جهاد حرب، قلقيلية
8. جهاد محمد سعيد، نابلس
9. ووائل ابو صالح، طولكرم

قوات الاحتلال تنسحب من محيط منزل عائلة الفسفوس في منطقة حنينة في دورا بعد فشلها في اعتقال المطارد حسن الفسفوس .. قوات الاحتلال قامت بالطلب من عائلة حسن الحضور غداً الى مركز تحقيق عتصيون بعد ان قامت بتحطيم معظم محتويات المنزل.


اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا