نجمة داوود مصرع اربعة اسخاص عرب في ليلة دامية من منطقة الرملة واللد

نجمة داوود مصرع اربعة اسخاص عرب في ليلة دامية من منطقة الرملة واللد

نجمة داوود مصرع اربعة اسخاص عرب في ليلة دامية من منطقة الرملة واللد

شبكة كنان الاعلامية   مصادر طبية ان حادث طرق مروع وقع الليلة على شارع 431 قرب مدينة الرملة، اثر اصطدام بين مركبتين، مما أسفر عن مصرع 4 شبان في العشرينات من أعمارهم واصابة 3 آخرين بجراح وصفت بالخطيرة.

وتم استدعاء الطواقم الطبية الى المكان. وتعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص المصابين.

وجاء من المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، ان "الحديث يدور عن حادث بين سيارة خاصة، اصطدمت -على مايبدو- بقوة بشاحنة كانت متوقفة على هامش الطريق ، وان طواقم نجمة داوود أعلنت وفاة 4 شبان في سنوات العشرينات من أعمارهم".
وفي بيان مفصل ذكر الناطق بلسان نجمة داود الحمراء زكي هيلر، ان " نجمة داوود الحمراء تلقت بلاغاً حول وقوع حادث خطير على شارع 431 قرب الرملة ، بين مركبتين الأولى خصوصية والأخرى تجارية كانت تقف على جانب الطريق ، حيث هرعت الى المكان طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء ، وقامت بدورها بتقديم الإسعافات الأولية  والطبية لبعض المصابين ، الا ان الطواقم اقرت وفاة 4 مصابين متأثرين بجراحهم من الحادث وهم بالعشرينات من أعمارهم".

 جاء في البيان ايضا: "الحديث يدور عن حادث طرق مروع. شاهدنا مركبة سحقت تماماً بداخلها 4 شباب فاقدي الوعي مع إصابات حرجة جداً ، حاولنا تقديم الإسعافات الأولية، وحين تم اخراجهم من المركبة، الا انها لم تتواجد عليهم مؤشرات على الحياة ، فأعلنا عن وفاتهم".

اغلاق الشارع امام حركة السير

من جهته ذكر الناطق بلسان شرطة المرور بع الحاث مباشرة،  ان "شارع 431 للشرق قد اغلق امام حركة السير من مفرق نيس تسيونا لمفرق الرملة جنوبا ، وذلك اثر وقوع الحادث المروع بين مركبتين والذي اسفر عن مصرع 4 اشخاص بالحادث".
واضاف الناطق بلسان الشرطة ان "مجريات التحقيق في ملابسات الحادث تجري على ايدي محقق شرطة المرور في شرطة اسرائيل ، وعلى السائقين البحث عن طرق مؤدية أخرى".

طواقم الإنقاذ تقص السيارة لتخليص الجثث

وقال الناطق بلسان الاطفاء والإنقاذ ان الطواقم واجهت صعوبة كبيرة في تخليص جثث الضحايا، واضطرت الى قص المركبة لتخليصهم بسبب صعوبة الحادث.

القتلى على ما يبدو عرب من منطقة الرملة واللد

الى ذلك قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"لاحقا تبين ان القتلى ضحايا حادث الطرقات الدامي هم وعلى ما يبدو عرب من الرملة والتشخيصات مع اعمال الفحص والتحقيق جارية".

المرحوم احمد ماضي من الرملة

المرحوم ادهم ابو خبيزة من الرملة

المرحوم زكي مصلح من اللد 
المرحوم يزن عساف من عكا 


ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا