السبت، 24 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

مقتل طبيب العظام الفلسطيني عبد القادر حسيني رميا بالرصاص

مقتل طبيب العظام الفلسطيني عبد القادر حسيني رميا بالرصاص

مقتل طبيب العظام الفلسطيني عبد القادر حسيني رميا بالرصاص

شبكة كنان الاعلامية  لقي الشاب عبد القادر حسيني ( 32 عاما ) من مدينة الناصرة مصرعه واصيب شقيقه بجروح بالغة الخطورة ، اثر تعرضهما لاطلاق عيارات نارية مساء يوم الجمعة . وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" مساء يوم الجمعة بالناصرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية اصابت شخصين بجراح التي توصف بالبالغة الخطورة، حيث باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها او ماهيتها بعد" .

واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" هذا وتم تحويل المصابين بجراح للعلاج بالمستشفى الانجليزي في المدينة هناك، والتحقيقات مع اعمال البحث والتشخيص الجنائي جارية" .

المصابان شقيقان

وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا تبين على ان المصابين هما شقيقان من سكان الناصرة 25.32 عاما، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" .

الاعلان عن وفاة احد المصابين

وجاءنا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا تم الاعلان بالمستشفى عن وفاة المصاب 32 عاما متأثرا بجراحه- لة الرحمة" .

ضحية اطلاق النار في الناصرة هو الشاب المرحوم عبد القادر حسيني

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "ان المرحوم هو عبد القادر حسيني ( 32 عاما )، من سكان الناصرة -له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان" .

تعلم الطب في الخارج وعاد للبلاد قبل 5 أيام

وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا ان الشاب المرحوم عبد القادر حسيني 32 عاما، هو طبيب عظام تعلم في الخارج ولم يمر على عودته للبلاد 5 ايام بعد انهائه دراسة الطب .

اصدار أمر حظر نشر

وجاءنا لالحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "مساء يوم الجمعة واستمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة قتل المرحوم عبد القادر حسيني ابن الناصرة، تم وبناء على طلب توجهت فيه الشرطة الى سيادة قاضي محكمة الصلح بالناصرة، اصدار امر حظر نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، ساري المفعول حتى نهار يوم 29.12 الجاري" .

أجواء حزينة في مدينة الناصرة

وافاد مراسلنا أن أجواء من الحزن العارم تعم مدينة الناصرة والوسط العربي اثر مقتل الشاب عبد القادر حسيني واصابة شقيقه بجروح بالغة الخطورة .

علي سلام يزور المصاب شقيق المرحوم في المستشفى

هذا ووصل رئيس بلدية الناصرة علي سلام الى مستشفى الانجليزي بالمدينة حيث نقل المصاب في حادث اطلاق النار بالمدينة مساء اليوم، وقد سمع منه واطلع على الموقف وقام بمواساة اهل المرحوم عبد القادر محمود الشيخ (حسيني) .

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا