الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

مقتل وجدان وليد أبو حميد وعليها أثار تعذيب دون اشارات للحياة

مقتل وجدان وليد أبو حميد وعليها أثار تعذيب دون اشارات للحياة

مقتل وجدان وليد أبو حميد وعليها أثار تعذيب دون اشارات للحياة

شبكة كنان الاعلامية  عثرت الشرطة الاسرائيلية على الفتاة وجدان وليد أبو حميد (16:5 عاما) بالقرب من بلدة كسرا- سميع في الجليل الغربي عليها أثار تعذيب دون اشارات للحياة، وسارعت الطواقم الطبية التي وصلت الموقع اعلان وفاتها وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء.

وأشارت هذه المواقع إلى أن الشرطة الاسرائيلية تلقت بلاغا عن وجود فتاة ملقاة بين الصخور، ولدى وصولها الى الموقع مع الاسعاف الاسرائيلي وجدوا الفتاة عليها أثار تعذيب شديدة القسوة.

وحاولت الطواقم الطبية انعاش الفتاة التي لم يظهر عليها علامات للحياة، ولكنها سرعان ما اعلنت وفاتها، وفتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا في ملابسات موت الفتاة.

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - استمرارا للعثور على جثة فتاة صبية عربية صغيرة السن البالغة من العمر نحو 15 عاما من سكان احدى البلدات بالمنطفة هناك وذلك في متنزة " هسلعيم - الصخور " قرب كسرى - سميع وعليها اثار عنف تواصل الشرطة من خلال وحدة التحقيقات المركزية بالمنطقة الشمالية في اعمال التشخيص الجنائي وكذلك المراجعات والتحقيقات في شبهات جريمة قتل الفتاة وحيث من المقرر ووفقا للمقتضى تحويل جثتها لاحقا لمعهد الطب العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاة

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا