كلمة مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله

كلمة مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله 

كلمة مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله 


شبكة كنان الاعلامية  لقد كانت رسالة التكليف السامية من فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الأمن حفظه الله ورعاه ببناء شرطة عصرية نموذجية وعلى أسس مهنية لتكون شرطة دولة فلسطين القادمة بأذن الله ينعم فيها المواطن بالأمن والآمان وتحفظ فيها حقوقه وتصان حرياته ليكون شريكا حقيقيا في بناء الدولة المنارة التي نهتدي بها في أعمالنا.

لقد بادرت الشرطة الفلسطينية وبخطى واثقة برسم طريقها نحو التميز والجودة الشاملة مستخدمة المعرفة الذاتية والخبرات الفلسطينية ومستعينة بأفضل التجارب والممارسات العالمية للارتقاء بمستوى الخدمات الشرطية المقدمة لجمهور المواطنين للتأكد من ان كل أعمالنا تتم بطريقة صحيحة لتحقيق الأهداف الوطنية التي نسعى إليها بالوصول الى مجتمع امن وخال من الجريمة يسوده القانون والنظام.
ومن اجل ذلك فقد وظفت الشرطة النموذج الأوروبي الذي تشرف على تطويره وتطبيقه المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM والذي يتضمن معايير واضحة تؤدي في استخدامها الى تحسين الموارد البشرية وتطوير الخطة الاستراتيجية وبناء الشراكات والإجراءات المستخدمة على أسس مهنية قابلة للقياس والتحديث المستمر.

وبعد إجراء التقييم من قبل المؤسسة الأوروبية لأداء الجودة فقد حصلت الشرطة على شهادة ملتزمون بالتميز "committed to excellence" وهي بذلك تكون أول مؤسسة فلسطينية تخضع لتقييم مؤسسة دولية مرموقة في هذا المجال لتقييم الأداء وثاني شرطة عربية بعد شرطة دبي تحصل على مثل هذه الشهادة.

لقد جاءت هذه الشهادة تجسيداً حقيقيا لرسالة فخامة الرئيس ورؤيته لبناء شرطة عصرية بما يمنحنا مزيد من القوة والقدرة على مواجهة التحديات التي تواجه مجتمعنا وآمنه, خاصة وان جهاز الشرطة قد حصل وللسنة الثانية على التوالي على أعلى درجات التقييم بين المؤسسات الحكومية والأهلية حسب تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية, كما ان من شأن الحصول على هذه الشهادة تعظيم مسؤولياتنا أمام جمهور المواطنين لنصبح أكثر التزاما بتقديم خدمات شرطية عالية الجودة لهذا الشعب العظيم وهذه المؤسسة العظيمة التي نفتخر ونعتز بالانتماء إليها.

ان ما يبعث على الفخر والاعتزاز ان هذا الجهد جاء بعقول وأيدي فلسطينية خالصة مما يعزز قناعتنا الدائمة بأن لدى جهاز الشرطة من العقول والإبداعات ما يمكنه بالبقاء في الصدارة ليكون بذلك رافعا للأمن والأمان والازدهار.

نعلم ان طريق التميز طويل وشاق ولكن قناعتنا بأن المواطن يستحق منا الأكثر سيجعلنا نعمل باستمرار ووفق أفضل الممارسات العالمية لتطوير أنفسنا تكنولوجيا وإداريا بما يحقق طموحه بوطن امن ومستقر.


ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا