الاثنين، 19 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

مصرع ايمان زعبي من سولم واصابة امراة اخرى وطفل رضيع بحادث طرق

مصرع ايمان زعبي من سولم واصابة امراة اخرى وطفل رضيع بحادث طرق مروع قرب سولم

مصرع ايمان زعبي من سولم واصابة امراة اخرى وطفل رضيع بحادث طرق


شبكة كنان الاعلامية  كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ:

3 طواقم من سلطة الاطفاء والانقاذ من محطة العفولة عملت على تخليص عالقة جراء حادث طرق على مدخل بلدة سولم. علمًا أنّ الحادث وقع بين سيارتين احداها خصوصية والأخرى تجارية

لقيت السيّدة إيمان زعبي البالغة من العمر 53 عامًا من سكان قرية سولم مصرعها واصيب شابة أخرى في العشرينات من عمرها وطفل رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر بجراح متفاوتة، اثر حادث طرق مروع على شارع رقم 7155 بمحاذاة المدخل المؤدي الى القرية الواقعة قرب مدينة العفولة في منطقة المرج.هذا ويشار الى ان المرحومة من سكان قرية كفرمصر ومتزوجة لقرية سولم للمربي والشاعر محمد زعبي (أبو الشادي). هذا وسيشيع جثمانها الطاهر يوم غدٍ عند صلاة الظهر.

هذا وكان المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، قد عمم بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّه "وقع مساء الأحد، حادث طرق مروع على شارع 7155 قرب مدخل بلدة سولم، بجانب العفولة. حيث عملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية لشابتين في الثلاثينات من العمر، وقد وصفت جراحهما بالخطيرة، وتمّ استدعاء مروحية لنقلهما الى المستشفى".  واضاف المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء لاحقا:" الحادث اسفر عن 3 اصابات بينهم 2 بجراح خطيرة وطفيفة تم نقلهما الى مستشفى هعيمك ، ومصابة اخرى تم نقلهم بمروحية الى مستشفى رمبام . والمصابين هم شابتين (30 عاما) ورضيع 7 اشهر مصاب بجراح طفيفة ".

وجاء من كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّ "3 طواقم من سلطة الاطفاء والانقاذ من محطة العفولة عملت على تخليص عالقة جراء حادث طرق على مدخل بلدة سولم. علمًا أنّ الحادث وقع بين سيارتين"، بحسب البيان.

  وقال البراميديك وسام زعبي من نجمة داوود الحمراء:"الحديث يدور حول حادث تصادم وجهًا لوجه بين سيارتين خصوصية وتجارية، حيث قمنا بتخليص سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا من المقعد الخلفي في الخصوصية، وهي فاقدة للوعي وتعاني من اصابة في الرأس، وجراح حرجة للغاية، حيث تم تقديم الإسعافات الاولية لها في مكان الحادث، بما في ذلك التنفس الاصطناعي وتم نقلها الى مستشفى هعيمق في العفولة لتلقي العلاج، بالاضافة الى رضيع يبلغ من العمر 7 اشهر من مقعد الأمان خاصته في السيارة الى جانب السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي كانت عالقة داخل السيارة، وبعد تقديم الاسعافات لها تم نقلها الى المستشفى هي الأخرى وهي تعاني من جراح وبكامل وعيها، بينما تم فحص سائق السيارة الخصوصية ولم يكن بحاجة الى علاج".

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" مساء الاحد في الشمال على شارع رقم 7155 بين موشاڤ مرحاپية، وسولم وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام وجها بوجة ما بين مركبتين خصوصيتين مع اصابة سيدين بجروح بالغة احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ".
واضافت لوبا السمري :"لاحقا تبين من التحريات الاولية على ان المصابتين بجراح  احداهما بنحو اواسط العشرينات بينما الثانية باوائل الخمسينات من اعمارهما والطفل الرضيع هم من سولم والتحقيقات جارية ".

السائق الضالع بالحادث يسلم نفسه

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا قام سائق المركبة المصطدمة الضالعة بالحادث وهو شاب بالعشرينات الاولى من عمره من سولم لا رخصة قيادة بحوزتة والذي كان قد هرب من ميدان الحادث مع وقوعه ، بتسليم نفسه للشرطة متوجها برفقته عائلته ، مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار الاثنين في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية ".

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا