الخميس، 29 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

مختبرات ميديكير دقة وسرعة و مواكبة للتطور العلمي والتكنولوجي

مختبرات ميديكير دقة وسرعة و مواكبة للتطور العلمي والتكنولوجي 

مختبرات ميديكير دقة وسرعة و مواكبة للتطور العلمي والتكنولوجي 

شبكة كنان الاعلامية  البيرة، رام الله , نابلس , الخليل , بيت لحم , العيزرية , جنين , طولكرم , اريحا

تخضع الفحوصات المخبرية إلى العديد من برامج رقابة الجودة الداخلية والخارجية على مستوى الوطن وتلك المعتمدة بين أفرع الشركة ذاتها ، كما وتشترك مختبرات ميديكير في برنامج عالمي لضبط الجودة يشمل أكثر من سبعين فحصاً من الفحوصات الأساسية في مختلف الأقسام . كما ويغطي برنامج رقابة الجودة تنوعاً في مجال الفحوصات بدءاً بالفحوصات التقليدية ومروراً بفحوصات الغدد الصم والكواشف السرطانية ورقابة الأدوية والفيتامينات ، كما وتشمل المعادن في الجسم مثل الحديد والنحاس والمغنيسيوم ، اضافة إلى ذلك تشمل القائمة الكالسيوم والكلور و وظائف الكبد والكلى والسكر والدهنيات بأنواعها .

تقديم أفضل الخدمات الطبية والمخبرية و الارتقاء بهذا الفرع من العلوم الطبية في فلسطين ، وذلك عن طريق توظيف أفضل الخبرات واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات ، لنكون بذلك مجموعة المختبرات الرائدة في هذا الوطن، ولنفتح الطريق أمام المواطن الفلسطيني لعالم جديد من الخدمات الطبية المتطورة ، لذلك يمكننا القول إننا لا نقدم مجرد نتائج فحوصات ، لكننا نقدم طب مخبري متكامل نضعه بين يدي المواطن والطبيب.

ميديكير هي شركة فلسطينية تأسست عام 1995 عملت على استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات في مجال الطب المخبري بفروعه المختلفة ، تتألف حالياً من شبكة من المختبرات موزعة في العديد من محافظات الوطن في رام الله ونابلس والخليل وطولكرم وبيت لحم والعيزرية وجنين واريحا. انطلقت مختبرات ميديكير في فترة كان اجراء فحص مخبري متقدم يعتبر تحديا للطبيب وللمرضى واهاليهم. لم تتوفر في المختبرات الطبية آنذاك المعدات التي تسمح بإجرائها مما كان يستدعي من الطبيب صرف النظر عن اجراء الفحص او ان يتحمل المريض التكلفة الباهظة للسفر الى الاردن لاجراء ذلك الفحص او ما كان متبعا بتحويل عينة المريض الى احد المختبرات المتطورة داخل الخط الاخضر- مما يعني ببساطة انقطاع الصلة الفعلية بين الطبيب المعالج والمختبر. وهذا الانقطاع ليس مجرد انقطاع تواصل- بل حرم الجسم الطبي من وسيلة تطوير وارتقاء اضافة الى تأثير ذلك الانقطاع السلبي على صحة المريض وقدرة الطبيب على توفير علاج افضل له..

اتصال 2958490 -02 \0597642068 - 0598914519


اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا