الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

شبكة كنان الاعلامية

راديو يلافن بالعربي من شيكاغو البث المباشر - Yallafan Pro

راديو يلافن بالعربي من شيكاغو البث المباشر - Yallafan Pro 

راديو يلافن بالعربي من شيكاغو البث المباشر - Yallafan Pro 

شبكة كنان الاعلامية  YallaFan Radio 1590amwcgoam

جو رشو – صاحب ومؤسس شركة يلافن

ولادتي في العاصمة العراقية بغداد عام 1955 كان لها التأثير المباشر في تكوين شخصيتي العملية والفنية ، وهويتي العراقية ودمي الأشوري منحاني القوة خارج موطني العراق حيث إنتقلت الى الولايات المتحدة الأميركية – شيكاغو وصقلت موهبتي الفنية من خلال دراسة دورات متخصصة في العمل الإذاعي والتلفزيوني والإخراج الصحفي في أهم المعاهد .

خبرتي الموسيقيّة والإذاعية جاءت من خلال اعداد برنامج اذاعي ناجح من عام 1978 ولغاية اليوم باللغتين العربية والأشورية ، حيث ذاع صيته في الولايات المتحدة وفي الشرق الاوسط.

علاقتي مع الصحافة ،الفن والإعلام لم تكن وليدة اللحظة ولم تكن من أجل مآرب شخصية،بل هي علاقة بدأت منذ الصغر حيث كنت اجد ضالتي في خربشات القلم والبحث عن الفن الاصيل، واجد عالمي في تبويب وإخراج الجرائد والمجلات وتحرير الأخبار، وكذلك ممارسة العمل الإذاعي لغاية اليوم.

تجربتي مع الصحافة وبالصحافة ثرية ، آمل ان اتمكن من تأدية الواجب الصحفي والإعلامي على أكمل وجه. سنوات عدة حاولت من خلالها تقديم كل ما هو جديد في عالم الإعلام والفن وقد انجزت الكثير ولا زلت املك في جعبتي الكثير، حيث كنت دائما السباق الى اعتماد التكنولوجيا في كل ما يتعلق بالفن والصحافة.

واستطعت بسنوات قليلة نسبيا من صناعة فكرا فنيا جديدا في عالم الغناء عبر تنمية المواهب الشابة، ولم تكن جائزة الأوسكار التي نلتها عام 2009 في القاهرة – مهرجان أوسكارالفيديو كليب الدولي للأغنية المصورة الدورة العاشرة كأفضل منتج في الوطن العربي ، سوى أكبر دليل على ما زرعته في "يلا فن "

حرصا على التواصل الفني الشرقي مع كل شرائح مجتمعنا اينما كانوا،أطلقت موقع "يلا فن ماغازين الألكتروني عام 2011 لسرعة الوصول الى كل من يرغب بالإضطلاع على اخبار الفنانين والممثليين والتواصل معهم بالإضافة الى كل مايهم الرجل والمرأة من تحقيقات اجتماعية وصحية، ازياء وجمال ، ولراغبي ومحبي الموسيقى العربية لهم مكانا في الموقع من خلال المكتبة المسموعة والمرئية، ويعتبر الموقع من أقوى المواقع العربية من حيث عدد الزوار يوميا في أميركا والوطن العربي. IPWORLD TV وفي العام نفسه أطلقت قناتي التلفزيونية يلافن في أميركا عبر وتتضمن فقرات وبرامج فنية ومسلسلات إجتماعية وأفلام عربية

كونت خبرتي الموسيقيّة من خلال اعداد برنامج اذاعي ناجح من عام 1978 ولغاية اليوم باللغتين العربية والأشورية ، حيث ذاع صيته في الولايات المتحدة وفي الشرق الاوسط.

مارست العمل الصحفي من خلال عملي في بعض الصّحف كرئيس تحرير ومدير تحرير ومخرج ومن خلال قيامي بالأعمال الاداريّة.

حياتي العملية لم تقتصر على الصحافة الورقية والإذاعية بل تعدتها الى خوض معترك تنظيم 
وإنتاج الحفلات من حيث الفكرة والمضمون. إقتحمت ساحة الفن العربي من خلال تنظيم حفلات فنية للجالية العراقية والعربية في اميركا لنخبة من الفنانين العراقيين ومن بينهم :

إسماعيل الفروجي ، كاظم الساهر،هيثم يوسف ،الهام المدفعي رضا العبدالله ، عادل عكلة 
قاسم سلطان ،محمود أنور،وغيرهم من الفنانين العراقيين والعرب

عشقي للإنفتاح والتواصل مع الاخر وتعريف باقي الشعوب على ارثنا الحضاري والفني شجعاني على السير قدما نحو لبنان وإنتاج تنظيم أكبر حدث فني عراقي في البيال- بيروت عام 2004 

2006 كانت إنطلاقتي مع برامج الهواة وإكتشاف المواهب العراقية الشابة في أميركا من خلال تنظيم برنامجي مسابقات " سوبر ستار العراق-أميركا" و" سوبر ستار الأشوري – أميركا " لتعزيز مكانتنا الفنية في المهجر والعالم. وقد لاقت إعجاب الصحافة الأميركية التي خصصت لها صفحة كاملة في أقوى الجرائد الأميركية . “CHICAGO TRIBUNE

2007 مع دخول التكنولوجيا الى وطننا العربي ، إبتكرت فكرة جديدة لإكتشاف المواهب في العالم وذلك من خلال الإنترنت حيث اسست شركة "يلافن " في لبنان ودبي وأميركا. وقمت بإنتاج كليبات واغنيات لفنانين وفنانات من كافة المستويات والبلدان:
لطيفة التونسية : في الكام يوم اللي فاتو ،شمس الكويتية : تأتأة التي لاقت إعجاب الجمهور العربي والأجنبي وتم إستضافتها على شبكة ال سي ان أن العالمية

ميليسا:مفكر حالك مين ، رويدة عطية: حياتي ملكي ،كون جديد نالت عليه جائزة أفضل فيديو كليب شو سهل الحكي: أفضل أغنية في الموركس دور.

الين لحود:حبوك عيوني ، همام:مالي شغل بالسوق بتوزيع جديد ،
اوسين: Too Late Never دينا حايك :انا من طيبة قلبي ، شيماء الهلالي : مين بيعشق دقيقة ، سعد جمال الدين :انا من قلبي 

هذا ومواكبة للتطور وعصر التكنولوجيا نظمت اول حفل غنائي مباشر على الإنترنت عبر موقع الشركة الألكتروني "يلا فن" ، تحت عنوان "ورجعت ليالي زمان"في قصر الأونيسكو لبنان. مشروع ملكة جمال العراق -اميركا بدأته بتجربة لملكة جمال الأشوريين
عام 2000 . حيث كانت إنطلاقتي الفعلية في تنظيم مسابقات جمالية تخص الجالية العراقية بكل أطيافها في الولايات المتحدة الأميركية

http://1590wcgo.com/

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا