الثلاثاء، 17 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

فيديو عملية اغتيال الشهيد نضال المهداوي على حاجز 104 قرب طولكرم

فيديو عملية اغتيال الشهيد نضال المهداوي على حاجز 104 قرب طولكرم

فيديو عملية اغتيال الشهيد نضال المهداوي على حاجز 104 قرب طولكرم

شبكة كنان الاعلامية لحظة اعدام قوات الاحتلال الشهيد نضال المهداوي على حاجز 104 قرب طولكرم مساء اليوم بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن . اعلنت مصادر فلسطينية "عن استشهاد شاب، ما زال مجهول الهوية، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، على حاجز عسكري، غرب طولكرم، شمال الضفة الغربية".

وأكدت المصادر "أن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز العسكري المعروف باسم حاجز 104 اطلقوا النار على الشاب، ما أدى لاستشهاده على الفور،  بزعم أنه حاول طعن الجنود المتواجدين على الحاجز".

وذكرت "ان الشهيد هو الثاني خلال 48 ساعة، إذ أعدمت قوات الاحتلال الفتى قصي العمور (17 عاما)، مساء أمس الإثنين، خلال مواجهات وقعت جنوب شرق مدينة بيت لحم".

" الشهيد هو نضال داود مهداوي ( 44 عاماً ) "

قالت وزارة الصحّة الفلسطينية "انها ابلغت رسمياً باستشهاد نضال داود مهداوي ( 44 عاماً )، من قرية شويكة شمال طولكرم، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليه عند ما يسمّى بحاجز 104 قرب المدينة".

الجيش الاسرائيلي: حاول طعن جنود

وذكرت مصادر اسرائيلية قبل قليل "ان شابا فلسطينيا حاول طعن جنود على حاج عسكري قرب طولكرم، وان الجنود ردوا باطلاق النار باتجاهه ما ادى الى مصرعه .
هذا ووصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي، قال فيه :" قبل قليل حاول مشتبه ارتكاب اعتداء طعن في معبر قرب طولكرم، حيث تم إطلاق النار عليه مما الى الى مقتله، لم تقع إصابات في صفوف قواتنا" .



اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا