الجمعة، 27 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

11 قاعدة ذهبية للحصول على إطلالة أنيقة للرجل السمين

11 قاعدة ذهبية للحصول على إطلالة أنيقة للرجل السمين 

11 قاعدة ذهبية للحصول على إطلالة أنيقة للرجل السمين 


شبكة كنان الاعلامية  إذا كنت مكتنزا، فهذا لا يعني انك غير معني بأعراف الاناقة والموضة. إذ ان لكل جسم حاجاته ومتطلباته من القطع والقصات. إنما معروف ان هامش اقتراف الاخطاء،يصبح أكبر لدى ذوي الكيلوغرامات الزائدة. لهذا السبب نطلعكم هنا على عدد من القواعد الاساسية التي تحكم اناقة الرجل البدين.

الخامات:

الجأ دوما الى الخامات الخفيفة، تلك التي تعكس خفة الحركة. إنما ايضا ابتعد عن كل ما هو لماع اي الحرير والساتان.

النقوش:

من المفضل اعتماد الالوان الاحادية والابتعاد عن النقوش. لكن اذا كنت مصرا فننصحك باختيار المخطط العمودي الرفيع. المهم ان تبتعد عن المربعات والمخطط الافقي فهذه الانماط تجعلك تبدو اكثر بدانة مما انت.

الالوان:

معروف ان الاسود هو اللون الافضل لانه يخفي العيوب. هذا لا يعني انه لا يمكنك اللجوء الى الالوان، لكن المهم في الامر ان تختار كل ما هو داكن او رصين. بمعنى آخر يمكنك ارتداء الازرق الداكن والبني انما بعض الاطياف اللونية كالازرق الفاتح والبيج والكريم يفضل الابتعاد عنها. تذكر ان كل الالوان الزاهية تجعلك اكثر ضخامة.

القصات:

هناك خطأ شائع جدا، يختصر بالقصات الفضفاضة. فأصحاب القامة المكتنزة او الممتلئة يلجأون الى القصات الواسعة جدا من اجل اخفاء منطقتي البطن والصدر مثلا. لكن هذا التكتيك فاشل جدا لانه يجعل هؤلاء يبدون اكثر ضخامة واكتنازا مما هم في الواقع. ما البديل اذا؟ الجواب يكمن في اختيار القصة المناسبة. المناسب يعني الابتعاد عن كل ما هو واسع جدا وكل ما هو ضيق جدا. فالبدين يجب ان يبتعد عن كل ما يلتحم بجسمه، لكي يخفي تضاريسه.

القمصان:

المهم ان تختار قميصا خاليا من التفاصيل الى اقصى حد ممكن. يجب الا تبدو المنطقة الواقعة بين الازرار وكأنها ستنفجر. اما ياقة القميص فيجب ان تكون واسعة بدورها لكي لا تضغط على العنق وتجعلك تبدو بدينا.

التفاصيل:

في ما يخص التفاصيل التي تزين الملابس، ينصح بالابتعاد عنها قدر الامكان. يفضل اختيار القطع الاكثر بساطة.

القبعة:

تعتبر من الحيل الرائعة بالنسبة الى الرجل البدين لانها ترسي توازنا بين المنطقة العليا والمنطقتين الوسطى والسفلى.

ربطة العنق:

اياك وربطات العنق الرفيعة، فهذه تعزز عرض قامتك. ففي نهاية المطاف ربطات العنق الرفيعة مخصصة لاصحاب القامة الرفيعة والقوام الرشيق. ربطة العنق العريضة اي الكلاسيكية هي ما يناسبك!

الحزام:

من المفضل استبدال الحزام بالساسبندر. اذ غالبا ما يعمل الحزام على تأطير منطقة الخصر مما يجعل الرجل البدين يبدو مدوّرا واكثر بدانة.

الساعة:

من الافضل اختيار ساعة يتناسب حجمها وحجم قامتك. بمعنى آخر، يستحسن الابتعاد عن الساعات الرقيقة والرفيعة جدا، او تلك التي تتمتع بتصميم بسيط جدا!

الحذاء:

مهما كان نوع الحذاء الذي تختاره، سواء كان رسميا او رياضيا. تذكر اختيار التصميم البسيط، ذاك الخالي من الزخرفات.  

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا