الجمعة، 6 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

عائلة فتاة فلسطينية تدفع 15 ألف دينار مقابل عدم نشر صورها لشخص إبتزها

عائلة فتاة فلسطينية تدفع 15 ألف دينار مقابل عدم نشر صورها لشخص إبتزها

الصورة تعبيرية 

شبكة كنان الاعلامية  عائلةفتاة فلسطينية تدفع 15 ألف دينار مقابل عدم نشر صورها لشخص إبتزها!

شاشة صغيرة، لا تتجاوز راحة الكف احيانا، قد تكون سببا في تغيير حياة إنسان وقلبها رأسا على عقب، بعد أن أصبح الفضاء الالكتروني مستباحا ومسرحا لارتكاب جرائم من نوع مختلف.

كثير من الفتيات والسيدات والرجال، وجدوا انفسهم ضحايا للجرائم الالكترونية من خلال الابتزاز والتهديد مقابل عدم نشر صور او مقاطع فيديو التقطت لهم، أو معلومات صرحوا بها خلال استخدامهم الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي كـ"الفيسبوك، والواتس أب، وتوتر"، وغيرها.

فتاة عشرينية من جنوب الضفة الغربية، كانت ضحية للابتزاز والتهديد، بدأت قصتها عندما تعرفت بشاب عبر موقع "الفيسبوك"، وتطورت علاقتهما لدرجة الثقة العمياء، فأرسلت له صورا وفيديوهات التقطتها عبر كاميرا جهاز الحاسوب الخاص بها، بطريقة لا تخضع لأية معايير أخلاقية أو دينية، وفي ليلة وضحاها حلت الكارثة بهذه الفتاة، بعد أن ابتزها وبدأ بتهديدها بنشر هذه الصور ومقاطع الفيديو، وتبين أنه يتواصل معها فقط ليلبي رغباته، وأن وعوده لها بالزواج أصبحت حلما صعب المنال .
البحث عن حل!

لاحظت عائلة الفتاة حالة التوتر وفقدان التركيز والوحدة والعزلة التي باتت تعيشها ابنتهم، وبعد مراقبة حثيثة من الأهل، كُشف المستور، ما اضطرهم إلى تسفيرها إلى دولة أوروبية عند أحد أقربائها، لتخضع لعلاج نفسي وجسدي، وتبدأ العائلة بمعالجة موضوع الصور والفيديوهات، الذي كلفها دفع مبالغ مالية باهظة وصلت إلى 15 ألف دينار، مقابل عدم نشرها.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا