الأربعاء، 11 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

ارمنوصه سيمون : متمردة أنا بحبي أنيقة الحزن بصمتي

ارمنوصه سيمون : متمردة أنا بحبي أنيقة الحزن بصمتي


شبكة كنان الاعلامية  أبجدية الحروف
ارمنوصه سيمون : متمردة أنا بحبي أنيقة الحزن بصمتي
متمردة.....أنا........بحبي
أنيقة الحزن بصمتي
أسطر فيك الأبجدية
لأجدك نهراً سلسبيلاً في حنايا فؤادي
في صمتك يتلاشى صوتي
بغيابك يشتد الهوى
أنت الأنيس أنت السند لروحي
دع عنك بعد الفراق والأسى
اخلع عنك دروع الصبر ودثرنى
كغيمة فى سماء الهوى وانثرني
فأنا أنثى تبعث الأمل في الحياة
بارز وهات ما عندك من عصاه
لنروى عطش الصحارى والعناء
ونحتسي نبيذ العشق والأشتهاء
لأبحر داخل عينيك في الظلماء
أرسمك على وجه القمر كل مساء
مهما عاندتني الدنيا ببعد المسافات
مهما طال زمن الحزن والآهات
مؤمنة أنا حق اليقين
بأنك غلاف كتاب وأنا المضمون
ساوقد شموع حبي لك حتى اللقاء المحتوم

ارمنوصه سيمون

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا