الشرطة تكشف جريمة قتل الطفل أيهم جمال إبراهيم قزمار من قلقيلية

 الشرطة تكشف جريمة قتل الطفل أيهم جمال إبراهيم قزمار من قلقيلية

 الشرطة تكشف جريمة قتل الطفل أيهم جمال إبراهيم قزمار من قلقيلية


شبكة كنان الاعلامية   الشرطة تكشف ملابسات جريمة قتل طفل 5 سنوات وتقبض على الفاعلين في قلقيلية

قلقيلية - كشفت الشرطة مساء اليوم ملابسات جريمة قتل الطفل أيهم جمال إبراهيم قزمار والبالغ من العمر 5 أعوام من بلدة عزبة سلمان جنوب قلقيلية وألقت القبض على شخصين مشتبه بهما بجريمة القتل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن الطفل أيهم قزمار وصل في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الى المستشفى الحكومي في مدينة قلقيلية متوفيا ، وأفاد ذويه بأنه سقط من علو من داخل المنزل وقد باشرت النيابة العامة والشرطة التحقيق بملابسات وظروف الوفاة، وقررت في حينها النيابة العامة إحالة جثمان الطفل لمعهد الطب العدلي للتشريح لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة .

واضاف البيان، ان إدارتي المباحث العامة وحماية الأسرة والأحداث في الشرطة وتساندهما قوة من شرطة المحافظة، تحركت لمكان الحادث وباشرت بالبحث والتحري وجمع المعلومات لمعرفة السبب الحقيقي والمباشر لوفاة الطفل قزمار.

واوضح البيان، أنه تم القبض على زوجة والد الطفل التي اعترفت أثناء سماع اقوالها بأنها قامت بضربه ودفعه مما ادى الى وفاته وأنها حاولت تضليل العدالة وإظهار بأنه سقط من علو، كما أشارت التحقيقات الى قيام والد الطفل أيضا قبل يوم من الحادث بضربه والاعتداء عليه.

واكد البيان، توقيف والد الطفل وزوجته لحين استكمال الإجراءات وإحالتهما لجهات الاختصاص

ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا