الثلاثاء، 31 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

الوحدات الاردني يفوز على بنغالور الهندي بهدفين مقابل هدف

الوحدات الاردني يفوز على بنغالور الهندي بهدفين مقابل هدف


الوحدات الاردني يفوز على بنغالور الهندي بهدفين مقابل هدف

شبكة كنان الاعلامية  رياضة: الوحدات الاردني يفوز على بنغالور الهندي بهدفين مقابل هدف في بداية مشواره الآسيوي.

الوحدات 2 - 1 بنجالورو

اهداف مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم والأمل الأردني في دوري الأبطال الآسيوي حاضر بهدفين رائعين ومخلص نتيجة اللقاء
الوليد خضاورية

يحتضن ملعب استاد الملك عبدالله الثاني مباراة التصفيات التأهيلية 2 من دوري أبطال آسيا بين نادي الوحدات الأردني المستضيف ونادي بنغالورو الهندي الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم الثلاثاء 31 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدات وبنغالورو اليوم فستكون قناة الأردن الرياضية والكأس 2 HD بتعليق خالد الحدي في إنتظار تأكيد وجود قنوات أخرى ستقوم بالنقل.

نتيجة مباراة الوحدات وبنغالورو اليوم

الوحدات 2 – بنغالورو 1

وقد تحدث المدير الفني لنادي الوحدات العراقي عدنان حمد على أن الكرة الأردنية يجب أن تكون حاضرة في مسابقة دوري أبطال آسيا وذلك للمسيرة التي تتميز بالتطور.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمام الفريق الهندي تحدث حمد على جهوزية الفريق واللاعبين مؤكدا على أن التواجد في دوري الأبطال أمر مطلوب للفرق الأردنية.

وأكد المدرب العراقي إحترامه للفريق الخصم ولكنه شدد في نفس الوقت على أن هناك ثقة كبيرة بالقدرات وحجم التحديات الكبيرة والضخمة.





اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا