السبت، 21 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

مقتل عبد عياش من مدينة يافا رمياً بالرصاص في تل ابيب شاهد الفيديو

مقتل عبد عياش من مدينة يافا رمياً بالرصاص في تل ابيب

مقتل عبد عياش من مدينة يافا رمياً بالرصاص في تل ابيب شاهد الفيديو 


شبكة كنان الاعلامية   الإذاعة العبرية: قتيلان إسرائيليان وإصـابة آخر بجروح خطيرة في حادث إطلاق النار بتل أبيب والذي من المرجح أن يكون على خلفية جنائية

عاجل : معلومات مؤكدة أن ضحايا عملية اطلاق النار التي وقعت مساء اليوم السبت في شارع "توسرت هآرتس" بتل ابيب هم. شابين عرب من سكان مدينة يافا.

أعلنت الشرطة الاسرائليه أن احد ضحايا عملية اطلاق النار في تل ابيب هو الشاب عبد عياش البالغ من العمر 34 عاماً.من سكان مدينة يافا

فيديو مصرع الشاب "عبد عياش" (34 عاماً) من مدينة يافا رمياً بالرصاص في تل ابيب

عملية اطلاق نار وقعت مساء اليوم السبت في شارع "توسرت هآرتس" بتل ابيب، حيث اسفرت عملية اطلاق النار عن مصرع شابين في الثلاينات من عمرهما من سكان مدينة يافا، وقد أعلنت الشرطة أن احد ضحايا عملية اطلاق النار هو الشاب عبد عياش البالغ من العمر 34 عاماً.


شاهد الفيديو اضغط هنا 

مصرع عبد عياش (34عاما) من يافا وشخص اخر بعد اطلاق النار عليهما من مسافة قريبة مساء اليوم السبت في تل أبيب

مقتل عبد عياش من مدينة يافا رمياً بالرصاص في تل ابيب شاهد الفيديو 
قتل شخصان مساء اليوم السبت، في جريمة إطلاق نار وقع وسط مدينة تل أبيب، حيث ترجح الشرطة وجود خلفية جنائية للحادث.

وذكرت الشرطة أن أحد القتيلين يدعى عبد عياش (34 عاما) من سكان مدينة يافا، بينما القتيل الثاني محمد أصرف (36 عاما)، وهو أيضا من سكان يافا، وهو الحارس الشخصي والمرافق للمرحوم عياش.

وهرعت للمكان طواقم الإسعاف التي أقرت وفاة شخصين على الفور، وبحسب الشرطة، فإن الحديث يدور عن حادث إطلاق نار على خلفية جنائية وأتى في سياق الصراع بين عصابات الجريمة المنظمة بمنطقة تل أبيب.


وكان مسرح الجريمة بموقف للسيارات بعمارة سكنية، حيث أوقف الشابان السيارة بالموقف، وأردا صعود الدرج، إلان أنهما تعرضا لإطلاق نار من قبل شخص مجهول رصد تحركاتهما وقام بإطلاق الرصاص عن مسافة قريبة، وتمكن الهرب من موقع الجريمة.

 شاهد: سائق يدهس شرطيا اعترض طريقه

ودلت التحقيقات الأولية للشرطة بأن الشاب عبد عياش قتل أمام زوجته وطفله رميا بالرصاص، وأفرج عنه قبل عدة أشهر بعد أن اعتقل بشبهة ضلوعه بجريمة قتل، علما أن شقيقه قتل أيضا قبل عدة سنوات.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا