السبت، 21 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

شروق الشلواطي نجاح ذكاء وأخلاق وملكة جمال العالم للسلم والسلام



شروق الشلواطي نجاح ذكاء وأخلاق وملكة جمال العالم للسلم والسلام


شروق الشلواطي نجاح ذكاء وأخلاق وملكة جمال العالم للسلم والسلام

شبكة كنان الاعلامية  شروق الشلواطي نجاح ذكاء وأخلاق

استطاعت المغربية "شروق الشلواطي" أن تثبت أنها واحدة من أبرز الجميلات على مستوى الوطن العربي، حضوراً وشكلا وأناقة ، حيث طغى حضورها على كل المسابقات العربية والعالمية على جميع الموجودين ،مما جعلها الأجمل والأذكى والتي قد يحكى عن الجمال العربي من خلالها، الجميلة التي منحها ذكاؤها قوة وثقة بنفسها، فلو لم تكن ستقدم الجديد لما دخلت عالم الموضة والأزياء ، لأنها أقوى من أن تفشل لكونها الأحسن والأفضل والأجمل في مجال لايليق إلا بالمغربية شروق.

"شروق الشبواطي " تخطت كل العوائق التي صعبت لها المهمة ، وإستطاعت أن تحقق إنجازات لامثيل لها رغم صغر سنها فحازت على ملكة جمال العرب وملكة جمال العالم للسلم والسلام ، دون ذكر الكثير من التتويجات التي سنحتاج لكتب من أجل ذكرها وهذا مايدل على أنها فتاة كاملة بإكتمال جمالها الداخلي الذي جعل منها إمرأة من نوع خاص.

فمن غير شروق يتمتع بهذه القوة الخيالية وبهذه الثقة التي أنتجتها من انجازات حقيقية وبنتّها عن نجاحات ملموسة وعن حُب عظيم للموضة والأزياء و التي إستطاعت أن تكتب إسمها بأحرف من ذهب لإنسانة قبل أن تكون شروق ، جمع الله بها كل صفاته الجميلة، كسر بها كل القوانين الحياتية المألوفة، جعلها حالة نادرة،جعلها خلابة الجمال وبالغة الذكاء أيضاً و جعلها فيّاضة بالطيبة والحنان والأخلاق الحميدة ونموذج للنساء العربيات ! فكلما أردتم النجاح.. خذوا عِبراَ من آياتِ أخلاقها, نجاحها, ورفضها لكل مفروض وهذا مايدل على أنها إنسانة بأتم معنى الكلمة جميلة شكلا وروحا.

فدمتي أيتها المغربية الناجحة التي يلغي وجودها كل من هم حولها والتي يطغي اسمها على كل حروف الجمال ، دمتي تلك القوية العالية التي عكست للعالم صورة مجمّلة , محسنّة ومطوّرة عن المرأة العربية و دمتي تلك المغربية الواثقة بخطواتها ، فتمدينَّ بثقتكِ قوةً , وجمالاً , وابداع للمغرب والعرب .

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا