استشهاد حسين سالم أبو غوش نفذ عمليه دهس فدائية قرب مستوطنة "كوخاف يعكوف"

استشهاد حسين سالم أبو غوش نفذ عمليه دهس فدائية قرب مستوطنة "كوخاف يعكوف" 

استشهاد حسين سالم أبو غوش نفذ عمليه دهس فدائية قرب مستوطنة "كوخاف يعكوف" 

صورة | الشهيد حسين سالم أبو غوش هو شهيد هذه الليلة الذي نفذ عمليه دهس فدائية قرب مستوطنة "كوخاف يعكوف" المقابلة لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، ويأتي ذلك بالتزامن مع ذكرى ارتقاء ابن عمه الشهيد حسين محمد أبو غوش.

ذكرت مصادر اسرائيلية مساء اليوم "ان عملية دهس نفذها سائق فلسطيني قرب مستوطنة معاليه مخميش شرقي رام الله، حيث لم يبلغ عن اصابات بصفوف الجيش،يما قامت قوات الامكان في المكان باطلاق النار اتجاه السائق واصابته بجروح بالغة الخطورة. وتم استدعاء الى المكان الطواقم الطبية وقوات كبيرة من الجيش" .

وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي :" قبل قليل حاول فلسطيني ارتكاب اعتداء دهس في محطة باصات في مدخل بلدة كوخاف يعقوف (شرق رام الله)، حيث اصطدم مع سيارته بالمحطة التي كان يقف في داخلها مدنيون وجنود، ولم تقع إصابات. اللفلسطيني الذي كان يمسك سكينًا ولَم يخرج من السيارة تعرض لإطلاق نار من قبل قوة عسكرية وقتل" .

مصادر فلسطينية : استشهاد الشاب

هذا وقالت مصادر فلسطينية :" استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء، بحجة محاولة دهس قرب مستوطنة " ادم" المقامة على اراضي قرية جبع شرق مدينة رام الله المحتلة. واصطدمت مركبة السائق الفلسطيني وهو من سكان القدس بمحطة لنقل الركاب" .

واضاف المصادر الفلسطينية :" ادعت قوات الاحتلال بوجود محاولة دهس دون ان تقع اصابات في صفوفها . وادعت قوات الاحتلال أن الشاب الشهيد حاول تنفيذ عملية دهس ضد مجموعة من الجنود الذين كانوا متجمهرين داخل محطة الوقوف، كما ادعت العثور على سكين بحوزته" .

الشهيد حسين سالم أبو غوش هو شهيد هذه الليلة الذي نفذ عمليه دهس فدائية قرب مستوطنة "كوخاف يعكوف" المقابلة لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، ويأتي ذلك بالتزامن مع ذكرى ارتقاء ابن عمه الشهيد حسين محمد أبو غوش.

ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا