الاثنين، 23 يناير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

مصرع علي حليحيل واحمد عواوده ودارين الحج م وسهام عبدالله قرب المغار

مصرع علي حليحيل واحمد عواوده ودارين الحج م وسهام عبدالله قرب المغار

مصرع علي حليحيل واحمد عواوده ودارين الحج م وسهام عبدالله قرب المغار

مصرع علي حليحيل من الجش واحمد عواوده من كفركنا ودارين الحج من الريحيانية وسهام عبدالله من عين الاسد بحادث طرق مروع قرب المغار

10 أشخاص أصيبوا بجراح متفاوتة بحادث طرق على شارع 866 قرب مفترق " حنانيا " قرب قرية " عين الأسد "، لاتجاه مفترق " شيفع " شمالي البلاد  ".
وأضافت نفس المصادر " أن طواقم الاسعاف التي هرعت الى المكان شرعت بتقديم العلاج الاولي للمصابين ونقلهم للمستشفيات " .

الاعلان عن وفاة 3 من المصابين
وذكرت مصادر طبية لاحقا " ان عدد المصابين بالحادث ارتفع الى 11 مصابا ، بينهم 6 مصابين وصفت جراحهم بالخطيرة ".
واشارت نفس المصادر الى " ان الطواقم الطبية اعلنت وفاة 3 من بين المصابين بعد فشل محاولات انعاشهم " .

وقال المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر : " وقع حادث طرق صعب في مفرق حنانيا بين سيارة خصوصية وحافلة ركاب صغيرة  - ( منيبوس ) " .

وأضاف ظاهر :" تعمل 4 طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل المركزي على تخليص عالقين بالحادث وصفت حالة بعضهم بالخطيرة جدا  ، و الحديث يدور عن عدد من القتلى ".

الشرطة في حصيلة أولية : " 3 قتلى و 4 مصابين بجراح بالغة "

من جانبها ، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي أولي عن الحادث : " عصر اليوم الاثنين في الشمال في منطقة جبل ميرون على شارع رقم 866 قريبا من مفترق " حنانيا " ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق دام تخلله اصطدام ما بين مركبة خصوصية واخرى نقل مسافرين ، مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع 3 اشخاص واصابة 4 آخرين بجراح بالغة ، حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على نقل المصابين للعلاج بالمستشفيات وسط مباشرة الشرطة باعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لتنظيمها حركة السير والمرور هناك ".

اخماد النيران التي اندلعت بواحدة من السيارات الضالعة بالحادث

من جانبه ، قال الناطق بلسان سلطة الاطفاء في لواء الشمال " ان طواقم سلطة الاطفاء عملت على تخليص عالقين بحادث طرق بين سيارة ركاب وسيارة خصوصية ، وقد تم اعلان وفاة 3 اشخاص بالحادث وتخليص 4 اصابات وصفت بالخطيرة  هذا ، كما عملت طواقم الاطفاء على اخماد النيران باحدى السيارات  ".

الشرطة : اثنان من ضحايا الحادث من الجش والثالث من الريحانية

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق : " تبين من التشخيصات الاولية ان القتلى الثلاث ضحايا حادث الطرق هم مستقلي المركبة الخصوصية ، وهم وعلى ما يبدو اثنين سكان الجش بينم القتيلا الثالثمن  سكان الريحانية ".
وأضافت السمري :" وتبين ان المصابين بجراح بالغة من مستقلي سيارة نقل المسافرين التي هي بملكية مواطن من المغار وجميعهم على ما يبدو عرب سكان الشمال واعمال التشخيصات الرسمية والتحقيقات جارية ".

ارتفاع عدد الضحايا الى أربعة

اكدت مصادر طبية ارتفاع عدد ضحايا الحادث الدامي الى أربعة اشخاص، بعد ان اعلن مستشفى زيف في صفد عن وفاة سيدة في الستينات متأثرة بجراحها.

الضحايا من الريحانية والجش وكفر كنا

وأفادت مصادر ان الضحايا هم من الريحانية والجش وكفر كنا.

الشرطة: "احدى السيارتين انحرفت عن مسارها"

وقال العقيد في الشرطة الإسرائيلية افي تيمسوت :" ان سبب الحادث هو انحراف احد السيارات عن مسارها.  قبل مفرق عين الاسد انحرفت احدى السيارات في منطقة واسعة نسبيا في الشارع لتصطدم بأخرى  وعلى الفور قتل ثلاثة اشخاص ولاحقا توفيت مصابة اخرى متأثرة بجراحها، كما اصيب 4 اخرون بجراح خطيرة وهناك اصابات اخرى بين متوسطة وطفيفة".  

ضحايا الحادث هم: سهام سعيد عبد الله، دارين حج، احمد عواودة وعلي  حليحل

 عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا حول ضحايا الحادث الأربعة وهم كما جاء في البيان:" المرحومة - سهام سعيد عبد الله ( 58 عاما) من عين الأسد،  المرحومة - دارين حج (17) عاما من الريحانية، المرحوم - احمد عواودة (15 عاما) من كفر كنا، والمرحوم - علي  فاروق حليحل (18 عاما) من الجش".

الفتيان القتيلان بالحادث من الجش وكفركنا هما ‘اولاد خالات‘

 الفتيان القتيلان في الحادث، احمد عواودة من كفر كنا وعلي حليحل من الجش هما "أولاد خالات".

سهام سعيد عبد الله كانت عائدة من العمل

المرأة التي توفيت في الحادث من عين الأسد، سهام سعيد عبد الله، كانت في طريق عودتها من العمل ، حيث عملت مع نساء اخريات في مصنع تغليف في منطقة صفد .


اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا