الأربعاء، 15 فبراير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

مصرع علي سعيد شعبان من مجد الكروم داخل كراج لتصليح السيارات

مصرع علي سعيد شعبان من مجد الكروم داخل كراج لتصليح السيارات

مصرع علي سعيد شعبان من مجد الكروم داخل كراج لتصليح السيارات


شبكة كنان الاعلامية  مجد الكروم مصرع علي سعيد شعبان من مجد الكروم:معلومات اوليه عن مصرع علي سعيد (٦٢ عاما) بعد ان سقطت عليه مقصوره الشاحنه (קבינה) في ورشه عمل طواقم الاسعاف الذين وصلوا للمكان اعلنوا وفاته ..انا لله وانا اليه راجعون...

ذكرت مصادر طبية، ان عاملا في الستينات من العمر، لقي مصرعه صباح اليوم الاربعاء، داخل كراج لتصليح السيارات، في بلدة مجد الكروم، حيث سقط عليه جسم ثقيل.وتفيد المصادر، ان الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان، قامت بعمليات انعاش مكثفة للمصاب، في محاولة لإنقاذ حياته، لكن دون  جدوى، فأعلن الطبيب المرافق عن وفاته. وتحقق الشرطة ووزارة العمل في ملابسات الحادث.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة: "صباح اليوم الأربعاء في مجد الكروم بالشمال ، بكراج تصليح سيارات شحن وقع حادث عمل تخلله سقوط غرض ثقيل, كابينة السائق على عامل ( 64 عاما) من السكان بالبلدة هناك وبالتالي مسفرا الحادث عن مصرعه على الفور. وتواصل الشرطة بأعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لإخطارها ممثلي مكتب الاقتصاد ( الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى".

المرحوم هو علي سعيد شعبان ابو رامي من قرية مجد الكروم

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المرحوم الذي سقطت عليه كابينة الشاحنة بأحد الكراجات بمجد الكروم هو علي سعيد شعبان ابو رامي والبالغ بوفاته 67 عاما.

خبر الحادث المؤسف وقع كالصاعقة على أهالي قرية مجد الكروم خاصة والمنطقة عامة وان المرحوم عرف بأخلاقه الحميدة وحبه للجميع، وسيذكره الناس بأعماله الخيرة.

دوري ابطال اوروبايورو 2016مدبلجباب الحارة 8مأمون وشركاهالعشق الأسودبث مباشردوابشةدومامن النظرة الثانيةوادي الذئابThe voiceاحلى صوتباب الحارةمسلسلات رمضانبث مباشرريال مدريدبرشلونةالكويتسيارات الكويتوظائف في الكويتمتل القمرkidsأميركعبيةجندياختفاءاثارالكعبيةقريةخليجحيفاالشرطةتطلبالمساعدةباقةانتفاضةشارع6تفتيشحتىلولمتكنمشتبهاالشرطةالسماحقراءةاولىقانونعليسلامنتانياهوزيارةيلتقييشرفنيزيارةالناصرةبلديةواجيوطنيمتيرنابضاعةفاسدةلمتسوقوزارةالصحةتشييعجثمانيونسمرعيرئيسمجلسمحليالفريديسوفاةقريةمقواهالاخيرتمديداعتقالقائدشرطةمنطقةالشمالبشبهةتلقي رشوىخيانةالامانةضبطمفرقعاتالعابناريةخطيرةحملةالشرطةمدينةطمرةاهالياصحابمحلاتشرطةبيتالمسنسخنينيحتفليوميعيدميلادهال12احتفالمدينةشبانجلجوليةداعشخططوللسفرتنظيمالشاباكالشرطةاعتقالرهطسقوططفلوفاةعمرفرهودالقريناوياصابةمتأثربجراحهمصرعمحمداحمد . أسديطفليننسياساعاتداخلسيارةالنقبالقسومقريةالجنوبالسيدديرالاسدوالدهماقريةحورةبيرمكيالنجمفريقبرايتونالانجليزييحتفلعيدميلادابنهبيرلواللاعبالشرطةكفركناتوقيفسياراتتفتيشبيوتسقوطعاملورشةشاطئتمريمعكاسلطةاطفاءانقاذتخليصه

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا