مقتل مصطفى عامر وابنه علاء واصابة شخص بجراح خطرة في كفر قاسم

 مقتل مصطفى عامر وابنه علاء واصابة شخص بجراح خطرة في كفر قاسم 

 مقتل مصطفى عامر وابنه علاء واصابة شخص بجراح خطرة في كفر قاسم 

جريمة مزدوجة في كفر قاسم : مقتل مصطفى عامر وابنه علاء واصابة شخص ثالث اطلاق نار ,

مقتل شخصين واصابة اخر اصابة خطيرة جداً جراء اطلاق النار عليهم في كفر قاسم بالداخل المحتل .

مقتل اب وابنه وأصابة شخص ثالث بجراح خطرة بعد استهدافهما بعيارات نارية بالقرب من كفر قاسم.

مقتل أب وابنه في جريمة مزدوجة بكفر قاسم

وقع قبل قليل حادث اطلاق نار غربي كفر قاسم بمحاذاة شارع خمسة, راح ضحيته قتيلان مواطني كفر قاسم (اب وابنه) وشخص اخر بجراح خطيرة, يذكر ان كلا القتيلين وجدا داخل سيارتهما وقد فارقا الحياة بعد اصابات متعددة وقد تم اقرار موتهم بالحال, حتى هذه اللحظه لم يتم نقلهم للمستشفى.

اثر الحادثة تشهد المنطقة زحمة سير كبيرة جدا, وتواجد العشرات من ابناء كفر قاسم الذين هرعوا للمكان حال سماعهم الخبر, تواجد مكثف ايضا لوحدات خاصه من الشرطه وسيارات اسعاف.

صدمة كبيرة : قتيلان (اب وابنه) ومصاب في حادثة اطلاق نار غربي كفر قاسم

لقي رجل (50 عاما) وابنه (30 عاما) مصرعهما وأصيب ثالث (65 عاما) بجراح خطرة بعد استهدافهم بعيارات نارية في محل تجارة السيارات "سيارات قاسم" على مدخل من كفر قاسم.

وقالت مصادر طبية إنّه تم نحو الساعة الثامنة من مساء (الاحد)، العثور على جثة شخصين وهما اب وابنه، داخل محلهم التجاري بالقرب من مدينة كفرقاسم، بعد تعرضهما لاطلاق نار من قبل مجهولين. وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق في الحادث.

وجاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري: "مساء الاحد، قرب المنطقة الصناعية بالجوار من محل تجاري بكفرقاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي مواطنين بنحو الثلاثينات والخمسينات من عمرهما وقد فارقا الحياة وذلك جراء تعرضهما لاطلاق عيارات نارية. وكذلك تم العثور على مواطن بنحو أواسط الستينات من عمره مصاب بجراح بالغة، جراء تعرضه وعلى ما يبدو هو الاخر لاطلاق عيارات نارية تمت احالته على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى بيلنسون بيتح تكفا. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".


 مقتل مصطفى عامر وابنه علاء واصابة شخص بجراح خطرة في كفر قاسم

تحدبث : كفر قاسم والعثور على جثتي مواطنين ومصاب بجروح بالغة

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري-لاحقا تبين ان 2 القتلى والجريح هم جميعهم سكان كفر قاسم وبما تضمن المرحوم "مصطفى عامر " 49 عاما بوفاتة وابنة المرحوم "علاء عامر "27 عاما بوفاتة بينما المصاب بالغا قريب عائلة 63 عاما- للمفقودين الرحمة ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان

هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات

ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا