الاثنين، 13 فبراير، 2017

شبكة كنان الاعلامية

شروق الشلواطي إن الجمال لا يكتمل إلا مع الثقة بالذات

شروق الشلواطي إن الجمال لا يكتمل إلا مع الثقة بالذات

شروق الشلواطي إن الجمال لا يكتمل إلا مع الثقة بالذات

شبكة كنان الاعلامية  لفتت شروق إلى أنّ بعض الرجال يرتبطون بعارضات، فقط من أجل الشهرة أو من أجل المظاهر. وهذا ما ترفضه كليّاً، علماً بأنّها تتمنّى الارتباط برجل بكلّ ما للكلمة من معنى، ويجب أن يحبّها كما هي.

هي تقول إن الجمال لا يكتمل إلا مع الثقة بالذات، ومن يحاورها، يلمس مدى ذكائها في التعامل مع الامور الحياتية. هي المغربية، شروق الشلواطي، التي فازت أخيراً بلقب ملكة جمال العرب، ومعها ابتدأ المشوار.

ما سبب رفضك ارتداء لباس البحر، علماً أنّه أمر مألوف جداً في مثل هذه المسابقات؟

تلقيت عروضات كثيرة لأظهر في لباس البحر، كوني عارضة في المقام الأول، حتى أنّ دار CHANEL في باريس، كانت ترغب في التعاون معي، إنّما رفضتها جميعاً، لأنّني ابنة بلد إسلامي محافظ، ولن أخرج عن تقاليدي وعاداتي، علماً بأنّني مقتنعة تماماً بقراري.

أنت اليوم تمثّلين المرأة العربيّة في كلّ المحافل العالميّة، كيف تنظرين إليها في الوقت الراهن؟

المرأة العربيّة كسرت كلّ الحواجز وأشعلت بريق الإبداع الذي كان في السابق حكراً على الرجال وأنا فخورة لأنّني الفتاة العربيّة التي تتمتّع بالجمال والذكاء في آن معاً. إذ من المفيد أن ننمّي ذكاءنا كي نتمكّن من تمثيل بلادنا على أفضل نحو فنظهره بأبهى صورة.

ما هي المواصفات التي تبحثين عنها في الرجل؟

كلّ ما يهمني أن يكون شهماً، قريباً من القلب، وكريم الأخلاق. كما عليه أن يتفهّم متطلّبات زوجته ويشجّعها على القيام بما تحبّه.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا