الخميس، 23 مارس، 2017

شبكة كنان الاعلامية

تفاصيل العطوة العشائرية بين عائلة المغدور نداء خلايلة وعائلة الفتاة الحوامدة

تفاصيل العطوة العشائرية بين عائلة المغدور نداء خلايلة وعائلة الفتاة الحوامدة

تفاصيل العطوة العشائرية بين عائلة المغدور نداء خلايلة وعائلة الفتاة الحوامدة


شبكة كنان الاعلامية  أظهر فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اختطاف الشاب المغدور نداء خلايلة من بلدة السموع في أحد مطاعم مدينة الخليل، والذي تم قتله وإلقاء جثته بعد استدراجه من قبل فتاة ومجموعة من الأشخاص، وفقا لبيان صادر عن الشرطة الفلسطينية.

وأفاد بيان الشرطة بأن "الشاب تم قتله تحت التعذيب داخل كهف في جبال السموع، ثم ألقيت جثته امام مستشفى يطا". وقالت الشرطة أنها "ألقت القبض على الفتاة، في حين ما زال شخصان شاركا في العملية مختفيان".

ولم يتضح بعد دوافع وتفاصيل قتل الشاب خلايلة.

وقالت مصادر "أنه من من المقرر ان تعقد يوم غد الجمعة في بلدة السموع قضاء الخليل، وبعد صلاة العصر مباشرة عطوة عشائرية، وذلك على خلفية اختطاف ومقتل الشاب نداء قبل خمسة أيام".

وأفادت مصادر محلية بالبلدة، ان "هذه العطوة ستعقد بين عائلة المغدور وعائلة الفتاة التي شاركت بعملية الاختطاف واستدرجت الشاب لأحد مطاعم الخليل نهار الجريمة".

ودعت وجوه العشائر بالبلدة المواطنين للمشاركة في العطوة والاطلاع على مجريات القضية.

فيديو: يظهر لحظة اختطاف الشاب المغدور نداء خلايلة من بلدة السموع في أحد مطاعم مدينة الخليل، والذي تم قتله وإلقاء جثته بعد استدراجه من قبل فتاة ومجموعة من الأشخاص.

شاهد| لحظة خطف الشاب المغدور نداء خلايلة من بلدة السموع في احد مطاعم مدينة الخليل، والذي تم قتله في احد كهوف بلدة السموع والقاء جثته امام مستشفى يطا الحكومي قبل ايام. ويظهر بالفيديو الفتاة التي اوقعت الشاب نداء خلايلة وقامت برشه بالغاز.


انتهاء العطوة العشائرية بين عائلتي الحوامدة والخلايلة في بلدة السموع، "على خلفية مقتل الشاب نداء خلايلة" مطلع الاسبوع الماضي.
بسم الله الرحمن الرحيم
صك عطوة عشائرية شرعية واقرار واعتراف
بعد الاتكال على الله وبتاريخ 24-3-2017 توجهت الجاهة الكريمة من محافظة الخليل الى قاعة بلدية السموع وذلك على أثر مشاركة "مروة احمد اسماعيل الحوامدة " في الجريمة المستنكرة والتي ذهب ضحيتها المرحوم " نداء محمود عبدالله الخلايلة " وقد كان في استقبال الجاهة أهالي بلدة السموع ومشايخ النقب ووالد الفقيد وبعد الترحاب بالجاهة تحدث الحاج محمد جبر الرجوب بكلمة طيبة كان لها الاثر البالغ في نفوس الحاضرين ودعى من خلالها الى الوحدة والمحافظة على السلم الاهلي وبعد التداول في القضية من جميع جوانبها مع المتحدث باسم اهل الفقيد الشيخ عطية ابو كف تم الاتفاق على مايلي:
1- لابس الثوب في هذه القضية عن آل الحوامدة هو السيد طلال عبدالفتاح دودين .
2- العطوة بإسم عائلة الحوامدة وهي اعتراف منهم بمشاركة " مروة " في الجريمة حسب دورها.
3- مُنحت الجاهة عطوة لمدة عام من تاريخه 24-3-2017 الى 24-3-2018 .
4- يُحال التحكيم في هذه القضية بخصوص " مروة " الى الحكم الشرعي على أن يقوم والد الفقيد بإختيار الهيئة الشرعية لهذا الأمر .
5- دفعت الجاهة من خلال لابس الثوب الى والد الفقيد مبلغ وقدره 60.000 ستون الف دينار اردني على أن يكون هذا المبلغ جزءا من الحكم الشرعي اللاحق و لوالد المرحوم الحق في تقديم ما يشاء من ادعاءات لدى الهيئة الشرعية دون غيره ولا يحق للطرف الآخر تقديم ضد الادعاء .
6- هذا الصك غير ملزم لوالد الفقيد بالتنازل عن حقه لدى الدوائر والمحاكم الرسمية.
7- في حال خروج المذكورة من السجن لا يحق لها التواجد أو المرور من الحي الذي يسكن فيه والد المغدور و اهله.
8- في حال تراجعت مروة المذكورة عن اعترافاتها او مشاركتها فإن هذا لا يؤثر في صك العطوة شيئا ولا يلغيها.
9- و هذا كله في وجه الكفل السيد ابو جبر الرجوب من دورا والحاج علي ياسين المخارزة من الظاهرية والسيد ابو سليم الرجبي والسيد ابو سليم ابوقويدر من الخليل والشيخ نواف الزغارنة والسيد كمال عمرو والشيخ جبريل السراحنة وجميع عشائر السموع وكفيل الكفل عشيرة الخلايلة .

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا