الأربعاء، 15 مارس، 2017

شبكة كنان الاعلامية

الشاعر وائل الحميد : من هنا من فضاء عينيك الواسع بدأت عمري من جديد

الشاعر وائل الحميد : من هنا من فضاء عينيك الواسع بدأت عمري من جديد 


من هنا
الشاعر وائل الحميد : من هنا من فضاء عينيك الواسع بدأت عمري من جديد 
من فضاء
عينيك الواسع
بدأت عمري
من جديد
من هنا
من هدوء
الليل الغافي
بشعرك
كان المهد
وكنت أنا الوليد
من هنا
من لهيب
شفاهك اللامع
كتبت أجمل
قصائدي
وعرفت
غدي العنيد
من هنا من
كأس الغرام
المنسكب
من نهدك الرائع
دونت تاريخ
ميلادي السعيد
منك أنت
يا حبيبتي
بدأت حياتي
ولا تاريخ لي
قبل عينيك
يا حلما يزورني
كل صباح
مع الشمس
من الأفق البعيد
فتعالي
يا حبيبتي
تعالي يا
رفيقة أيامي
استوطني بي
واتركيني
استوطن بك
كدم جوري
يستوطن
في الوريد
تعالي يا حبيبتي
فأنت لي وطن
ودونك لا وطن لي
لا عنوان لي
لا تاريخ لي
ودونك
أنا تائه شريد
وائل الحميد

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا