الأحد، 26 مارس، 2017

شبكة كنان الاعلامية

مقتل احمد غزالة وشادي خواجة من الناصرة بعملية اطلاق نار

مقتل احمد غزالة وشادي خواجة من الناصرة بعملية اطلاق نار

مقتل احمد غزالة وشادي خواجة من الناصرة بعملية اطلاق نار


شبكة كنان الاعلامية  الناصرة: مصرع الشابين احمد غزالة وشادي خواجة بعملية اطلاق نار
لقي الشابان احمد غزالة 33 عاماً من يافة الناصرة، وشادي خواجة 36 عاما من الناصرة، مصرعهما الليلة الماضية، متأثرين بجراح اصيبا بها، اثر تعرضهما لإطلاق نار في حي بير الأمير.

وكان الشابين قد تعرضا لعملية اطلاق نار وتم نقلهما الى المستشفى في حالة خطرة جداً، وفي المستشفى أعلنت الطواقم الطبية عن وفاتهما متأثران بجراحهما البالغة.

اعلنت مصادر شرطبة في شرطة الناصرة قبل قليل عن مصرع كل من المدعو احمد غزالة 33 عاما من يافة الناصرة وشادي خواجة 36 عاما من سكان الحارة الشرقية بالمدينة ذلك اثناء جلوسهما في مدخل احدى البيوت بحي بير الامير ...

تسلسل الاحداث

جاء لاحقا من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة، انه " مساء، السبت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة بالناصرة حي بير الامير، تم اطلاق عيارات نارية اسفرت عن مقتل مواطنين. وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد اللهم الا انها تعود وعلى ما يبدو لجنائيات". وفقا لبيان الشرطة.

ضحيتا اطلاق النار هما احمد غزالة من يافة الناصرة وشادي خواجة من الناصرة

واضافت المتحدثة باسم الشرطة "لاحقا تبين ان القتيلين هما المرحوم احمد غزالة من يافة الناصرة 33 عاما بوفاته بينما المرحوم الثاني شادي خواجة 36 عاما بوفاته، وهو من السكان بالمدينة هناك- لهما الرحمة ولعائلاتهما بالغ الصبر والسلوان . وكذلك تبين انهما لقيا مصرعهما بعد تعرضهما لاطلاق نار، بينما كانا يجلسان مدخل منـزل هناك، حيث اعلن لاحقا بالمستشفى عن وفاتهما هناك والتحقيقات بكافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل المزدوجة جارية" .

أجواء حزينة في مدينة الناصرة وفي يافة الناصرة

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه تسود أجواء من الحزن العارم في مدينة الناصرة وفي يافة الناصرة بعد سماع خبر مصرع الشابين جراء اطلاق عيارات نارية.

امر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات

وجاء في بيان لاحق للشرطة، صباح اليوم الاحد، انه  "وبناء على طلب توجهت فيه الشرطة لمحكمة الصلح بالناصرة تم اصدار امر حظر نشر على أي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة القتل المزدوجة ساري المفعول حتى نهار يوم 2-4-2017".

صدمة كبيرة في الناصرة ويافة صباح اليوم

 بعد ليلة عصيبة، في اعقاب جريمة القتل المزدوجة،  استفاقت الناصرة ويافة الناصرة، على حالة من الصدمة التي ما تزال تسيطر على البلدين منذ الليلة الماضية.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا