الثلاثاء، 28 مارس، 2017

شبكة كنان الاعلامية

مصرع الطفل جاد عودة عام ونصف بحادث دهس في قلقيلية .

مصرع الطفل جاد عودة عام ونصف بحادث دهس في قلقيلية .

مصرع الطفل جاد عودة عام ونصف بحادث دهس في قلقيلية .


شبكة كنان الاعلامية  مصرع الطفل جاد عودة عام ونصف بحادث دهس في قلقيلية .

لقي الطفل جاد عودة عام ونصف من بلدة راس عطية مصرعه فجر اليوم متاثرا باصاباته التي اصيب بها بحادث سير دهس وقع مساء امس في بلدة رأس عطية جنوب قلقيلية اثناء وجوده بجانب الشارع وسط البلدة واصيب باصابات وصفت بالخطيرة تم نقله على اثرها لمشفى نزال الحكومي

وافاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بانه ولصعوبة حالته تم نقله الى المستشفى العربي التخصصي بنابلس وبعد وصوله بساعات اعلن الاطباء عن وفاته. واضاف ارزيقات ان الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث وقامت بتوقيف السائق لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقه واحالته للنيابة العامة .


مصرع طفل دهساً في قلقيلية

قلقيلية_لقي الطفل جاد فادي عبد الفتاح عودة البالغ من العمر عام ونصف مصرعه اليوم اثر حادث دهس في بلدة رأس عطية جنوب قلقليلة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغ حول تعرض طفل لدهس من قبل مركبة في رأس عطية جنوب قلقيلية .
وعلى الفور تحركت قوة من شرطة المرور وخبراء الحوادث وطاقم الإسعاف إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وتم نقل الطفل لمستشفى درويش نزال لمعالجته ونظراً لخطورة حالته الصحية نقل إلى المستشفى العربي التخصصي بنابلس إلا انه توفي بعد محاولة الطواقم الطبية إنقاذ حياته.
وأشار البيان انه من خلال التحقيقات الأولية تبين أن الطفل تعرض للدهس من قبل سائق مركبة أثناء تحركه بالسير من حالة الوقوف مما أدى إلى دهسه للطفل وتم توقيف السائق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا