الجمعة، 2 يونيو، 2017

شبكة كنان الاعلامية

القسام تتجهز لحرب مقبلة على إسرائيل بقيادة محمد الضيف بـ 27 الف مقاتل

القسام تتجهز لحرب مقبلة على إسرائيل بقيادة محمد الضيف بـ 27 الف مقاتل

القسام تتجهز لحرب مقبلة على إسرائيل بقيادة محمد الضيف بـ 27 الف مقاتل

شبكة كنان الاعلامية  ذكر موقع واللا العبري أن كتائب القسام تتجهز حالياً لحرب مقبلة على إسرائيل بقيادة محمد الضيف، فيما نشر الموقع معلومات قال إنها لقدرات القسام الحالية.

وأضاف الموقع أن أن قائد كتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف يقوم بتجهيز وتهيئة الوضع لخوض حرب جديدة مع "إسرائيل" رغم عدم رغبة حماس في مواجهة عسكرية جديدة مع "إسرائيل".

وأشار إلى أن عدد مقاتلي القسام بلغ اليوم 27 الف مقاتل موزعين على 6 اقسام اقليمية، 25 كتيبة، 106 سرية، من بينهم 2500 مقاتل ضمن "وحدة النخبة" وثلثهم مجهزين ومدربين على القيام بمهام قتالية هجومية داخل "إسرائيل"، من خلال البحر عبر وحدة "الكوماندوز البحري" أو من خلال الجو من خلال طائرات دون طيار أو استخدام المظلات مع محرك، وطبعا من خلال الانفاق الهجومية التي جرى ويجري حفرها والتي تصل "إسرائيل".

وأضاف: إن الانفاق الهجومية تعتبر هي الجهد الرئيسي اليوم لحركة حماس، ومع ذلك فإنها تقوم بنفس الوقت على الانفاق بشكل كبير على بناء "الانفاق الدفاعية"، والتي تسمح لحركة حماس على تكديس الصواريخ والسلاح تحت الارض بعيدا عن القصف "الإسرائيلي"، وكذلك تسمح باستمرار السيطرة لقيادة حماس على قواتها، خاصة أن الحديث يجري عن أنفاق بطول عشرات الكيلومترات تحت غزة "مدينة تحت مدينة".

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا