فوز ريال مدريد (4) - (1) يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

فوز ريال مدريد (3) - (1) يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

فوز ريال مدريد (4) - (1) يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

ريال مدريد (4) - (1) يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 - نهائي دوري ابطال اوربا ريال مدريد vs يوفونتس

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2017 بين ريال مدريد ويوفنتوس سيكون  اليوم السبت الموافق ل 3 يونيو 2017، في المباراة التي ستجري في مدينة كارديف وذلك على أرضية ملعب الألفية في العاصمة الويلزية في ختام مباريات الموسم الكروي الأوروبي، وسيكون توقيت انطلاق متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال 2017 في تمام الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 20.45 مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وابتداء من الساعة 22.45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة اليوم السبت بين يوفنتوس وريال مدريد مباشرة، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضيةـ، القناة الناقلة لنهائي دوري الأبطال حصريا، وستكون متابعة المباراة عبر  قناة بي إن سبورت أش دي 1، فما يخص معلقين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، حيث خصصت القناة القطرية معلقين للمباراة، وهما كل من القطري يوسف سيف، والمعلق التونسي عصام الشوالي، أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا، لم يتم التوصل إليها إلى حدود الآن وسنقدمها لكم لاحقا في حالة تما الإعلان عليها.



نهاية المباراة " ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخه "
ريال مدريد 4 - 1 يوفنتوس .

ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا بانتصار كبير على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف.

عزز ريال مدريد الاسباني رصيده القياسي وأحرز لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بفوزه على يوفنتوس الايطالي 4-1 في النهائي الذي أقيم اليوم السبت في العاصمة الويلزية كارديف.

وافتتح التسجيل لريال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (20)، ثم عادل الكرواتي ماريو مانزوكيتش بتسديدة خلفية رائعة (27). وعزز لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو النتيجة لريال في الشوط الثاني بتسديدة بعيدة (61)، قبل أن يضيف رونالدو هدفه الثاني (64)، ويختتم البديل ماركو أسنسيو التسجيل في الدقيقة الاخيرة (90).

وهو اللقب الثاني عشر لريال، والثالث منذ عام 2014، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند لقبي 1985 و1996.


ليست هناك تعليقات

اهلا وسهلا بك في شبكة كنان الاعلامية عند الرد نتمنى منك الرد بدون كلام خادش للحياء وشكرا